البارت الخامس:"أتيت من أجلك"

59 8 0
                                    

جايهوب لم يستطع أن يتحمل أمر موتها . أخذ معطفه و خرج يسير في طرقات دون وجهة يفكر . هل حقا لم تكن تعلم بأمره أجل فهو يعرفها حتى قبل أن ينضم للمخابرات ربما كان كلامها صحيحا حتى لو كانا يحبان بعضهما فهما لن يجتمعا أبدا. الحياة لا تريدهما معا . مهما فعلا لن يستطيعا أبدا حب بعضهما فهذا حب محرم.

أما نارا فقد دخلت إلى المكتب لتجد أباها واقفا هناك
-نارا(بتوتر):"أبي!أنا.."
-أبوها(بصرامة):"أيتها المجندة إحترمي رئيسك"
-نارا:"حاضر سيدي"
-أبوها:"لقد أتممت كل مهماتك بنجاح شعبنا ممتن لك"
-نارا:"شكرا سيدي!"
-أبوها(بصراخ):"لكن سمعت أنك كنت تهتمين بإمور الحب هل هذا صحيح!"
صمتت لمدة
-أبوها(بصوت مرتفع):"قلت هل هذا صحيح!"
-نارا:"أجل سيدي سأقبل أي عقوبة أعلم أنني أخطأت"
إقترب منها و ركلها حتى سقطت أرضا
لم تستطع النهوض من شدة الألم.
-أبوها:"إنهضي انا لم أربي فتاة ضعيفة"
صرت على أسنانها و نهضت بصعوبة
-أبوها:"أنا لم أبلغ عنك الرئاسة لكن رغم ذلك لن أتساهل معك ابتداءا من اليوم ستعاقبين في الغرفة 20"
-نارا(أعطته التحية العسكرية):"حاضر سيدي"
-أبوها(و هو يرحل):"لا ترتكبي أي خطأ و إلا لن أنقذك هذه المرة، فلنلتقي بعد ثلاث أشهر في العاصمة"
-نارا:"سأفعل لا تقلق"
سقطت أرضا تلعن حظها لما ولدت هنا لما ذهبت إلى كوريا الجنوبيه يوما لما حتى قبلت بمواعدة هوسوك و الأسوء ان هوسوك هو نفسه جيهوب ربما بعد تلقي هذه الصدمة لن تصدم بأي شيء . كم ان العالم صغير و الحياة حقيرة لتجمعهما ثم تفرقهما.

*بعد أسبوعين*
كانت نارا في دورية فالحدود هي منطقة معزولة السلاح . كل جزء في جسدها يألمها فقد تلقت تعذيبا قاسيا.الطعام كذلك قليل وجبتان في اليوم فقط تتكون كل واحدة من الأرز و الخضار.
تعبت لتجلس وسط الغابة تنظر للسماء
-نارا(بعيون دامعة):"هوسوكي ما الذي تفعله الآن أنا أشتاق لك كثيرا أتمنى لو أنني أستطيع تغيير كل شيء و العودة إلى جانبك قد أدفع أي ثمن من أجل ذلك"

نهضت لأن جرس الطعام قد رن إذا تأخرت لن تجد شيئا تأكله . وصلت لطاولة الطعام جونسون هو الموزع اليوم.
-جونسون:"هل أنت بخير لم تعودي تتألمين!"
-نارا:"أنت تعلم جيدا أي غرفة هي 20 إنها لاشيء مقارنة بالتدريبات التي خضتها."
-جونسون:"ماذا ستفعلين الليلة "
-نارا:"أنا في فريق التفتيش . و كذلك أخفي مولد الطاقة في بيتك سيفتشون الليلة المنازل"
-جونسون:"أنا حقا أشكرك أنت الأفضل نارا"

في الليل وصلت بعض الشاحنات . بدأت نارا و الجنود بتفتيشها واحدة تلو الأخرى.
صعدت إلى إحداها هي و أحد الجنود ليبدئوا عملهم.فتحت نارا أحد البراميل لتقفلها بسرعة و هي مصدومة
-الجندي:"ماذا هناك سيدتي"
-نارا(بتوتر):"لاشيء!هل إنتهيت لننزل"
-الجندي:"حاضر!"
نزلت نارا لتركب قربةسائق الشاحنة
-نارا:"انا لا أشعر بأني بخير سأعود مبكرا أنهوا العملية و أحضروا لي التقرير للمكتب"
أشارت للسائق بالإقلاع . ما إن إبتعدوا حتى وضعت المسدس على رأسه.
-نارا:"توقف!"
إنصاع لأوامرها.و توقف
-نارا:"أخرج أوراق تعريفك حالا"
أعطاها الأوراق و تحققت منها
-نارا:"أنت تعلم جيدا ما سوء الجريمة التي ارتكبتها إن أخذتك الآن إلى المقر ستقتل كل عائلتك!"
-السائق:"أرجوك إعفي عني لقد فعلت ذلك لأن ابني مريض و ليس لدي المال لعلاجه"
-نارا:"لذلك ستمر إلى بيتي و ستضع البرميل و لا أنت رأيتني و لا أنا رئيتك"
-السائق :"شكرا لك سيدتي لن أنسى لك هذا المعروف"

J.HS || MY LITTLE SPYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن