البارت التاسع و الأخير:"إنه الوداع"

73 7 0
                                    

لم يكن لهما مفر من قبضته كل ما يستطيع هوسوك فعله الآن هو أن يموت قبل أن يراها تموت .
-أب نارا:"يبدو أنك لا تسمعين تحذيرتي!أيها الحراس قيدوه!"
-نارا(ببكاء و ترجي):"أرجوك أبي أتركه يذهب سأفعل أي شيء فقط أتركه يذهب لن يعود مجددا و أنا لن أراه بعد الآن فقط أتركه"
-أب نارا:"لا تقلقي سأرسل كلاكما إلى الموت!"

سقطت نارا أرضا على ركبتيها لا تعلم ماذا تفعل لتنقذ محبوبها.تتسائل إن كان هذا الرجل هو فعلا أبوها أم أنه شيطان بوجه إنسان . كيف يمكن لإنسان أن يكون بهذه القسوة على ابنته . أليس من عادة الأباء مساندة أبنائهم.
إنقطعت عن العالم وسط هذا التفكير و التأرجح من سؤال إلى آخر.

-هوسوك:"نارا!حبيبتي!"
لا رد من نارا
-أب نارا:"لا تقلق إنها هكذا عندما تنصدم تفقد اتصالها بهذا العالم!لكن إن كان كل هذا يحصل عليك لوم نفسك فأنا كنت قد سامحتها على مواعدتك في الجنوب لكنك لحقتها إلى هنا!لذا قل الوداع الآن"

نهضت نارا تجاه أبيها . و بدأت بدفعه و محاسبته

-نارا(بغضب):"لما عليه لوم نفسه أنت السبب في معانتي كلها لو لم تكن موجودا لكنت سعيدة. أتعلم هوسوك هو من أعطاني الحب و الحنان الذي لم تكلف نفسك حتى معرفة معناها هو من لون طفولتي البائسة و أعطى شبابي أفضل نكهة. إن كنت لا زلت حية الآن فأنا أعيش من أجله هل فهمت!لو أنك لم ترسلني إلى هناك لما التقيته و من الجيد أنك أرسلتني أنا لن أندم على لقائه و لا على حبه!"
-اب نارا:"أنظروا لهذه الحشرة تحاسبني"
-نارا:"أنا لست حشرة أنا مجندة من الدرجة الرفيعة و أنا قوية الأشياء التي تحملتها و التدريبات التي خضتها لا يستطيع أحد المرور بها."
-هوسوك(ببرود):"لنفعل شيئا تقول أنك قوي أليس كذلك"
-أب نارا:"نعم أنا أقوى منكما أستطيع دعسكم هنا "
-هوسوك:"إذا لنتنافس في أي شيء تريد . لدينا ساعة و نصف حتى موعد إقلاع القارب."
-أب نارا:"و ماذا نستفيد"
-هوسوك:"إن فزت أنا آخذ نارا من هنا و نرحل و إن فزت إفعل ما شئت"
-أب نارا:"إتفقنا ! لنتنافس على الرماية!"
فكوا وثاق جايهوب لتذهب له نارا
-نارا:"إنك لاتزال مصابا كيف ستستطيع رماية السهام"
-هوسوك(بٱبتسامة):" لا  تقلقي علي صغيرتي أنا أستطيع فعلها(غمز لها)ففي النهاية أنا هو جايهوب "

أحضر أبو نارا السهام و بدئوا باللعب.
كانوا متعادلين لكن يد هوسوك زلت و أخطأ الهدف
-أب نارا:"يبدو أن النصر حليفي"
أطلق سهمه ليصيب الهدف في صميمه
-هوسوك(في نفسه):"تفرقنا نقطة كاملة علي الفوز مهما حدث"
أخذ قوسه و سهمه حاول التصويب لكن يده كانت ترتعش بسبب إصابته التي لم تشفى بشكل كامل.

رأت نارا حاله قامت من مكانها و استقرت قرب الهدف لا يفصلها عنه سوى بضع سنتيمترات
-هوسوك(بقلق):"هيا ابتعدي من هناك ستصابين"
-نارا(بثقة):"هيا أطلق أنا أثق فيك أنت ستستطيع فعلها"
-أبو نارا(بسخرية):"إن فعلتها سأترككما تذهبان"
-نارا:"لقد سمعته أنت تستطيع فعلها هيا تشجع و أطلق"

J.HS || MY LITTLE SPYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن