البارت الرابع:"ذهاب بلا عودة"

57 7 0
                                    

جلست نارا أمام أحد المباني تبكي . تلوم نفسها لأنها السبب في كل هذه المشاكل . لماذا كان عليها أن تحب ؟ لقد دمرت حياة أكثر شخص تحبه و رحلت . قاطع بكائها إتصال هاتفي من المقر الفرعي في كوريا .
-نارا:"ماذا تريد الآن لقد إنتهت فترة خدمتي!"
-الرجل في المقر:" الفا لقد جائتك مهمة عاجلة من المقر الرئيسي"
-نارا:"سآتي حالا"

{المهمة غدا سيكون هناك ٱجتماع المخابرات أريدك أن تحضريه و تسربي المعلومات بعدها عودي للوطن مع كتيبتك}

إطلعت نارا على المعلومات لتضع خطة مناسبة فالأوامر تقول أن تذهب وحدها. إنتهت لتتجه إلى غرفة في السطح فكل الغرف ينام فيها الجنود الرجال.

أما هوسوك فكان محطما بكى لمدة  من الزمن ليغط في نوم عميق.

إستيقظ صباحا على رنين الهاتف كان رقما مجهولا.
-هوسوك(يمسك رأسه من الألم):"من أنت ماذا تريد"
-؟؟؟:"أنا من المخابرات وردتنا سيدي معلومات بأن ألفا ستتسلل إلى إجتماع المخابرات اليوم"
نهض من مكانه ليشعر بدوار
-هوسوك:"سآتي إنتظر"

ارتدت نارا قناعا و توجهت نحو مكان الإجتماع.

إستحم هوسوك وأخذ دواء للصداع و توجه بدوره إلى مكان الإجتماع و هو مقنع .عليه إنجاز هذه المهمة دون أن يعلم أحد فهي سرية .

إختبئت نارا داخل  إحدى مخازن الطاقة (غرفة توجد بها الكثير من المولدات الكهربائيه)أخرجت حاسوبها و بدأت تراقبهم .

لكن جايهوب كان يراقبها ليفتح عليها باب المخزن و يمسكها بقوة من يدها تقاتلوا لمدة من الوقت لكنه كان أقوى منها. قيد يدها و أخذها إلى إحدى الغرف .

لم يتحدثا طوال الطريق . وصلا لغرفة معزولة كانت فارغة لا يوجد أحد غيرهما قيدها في الكرسي
-جايهوب:"أخيرا إلتقينا يا آلفا"
اهتزت نارا للصوت فهي تعرفه جيدا
-نارا(في نفسها):"لا شك أنني أتخيل مستحيل إنه صوت هوسوك ما الذي يحدث هنا"
نزع جايهوب القناع عن وجهها ليسقط على الأرض
لو رأى الموت لما صدم هكذا .
-جايهوب :"لا يمكن (نزع قناعه) ما الذي تفعلينه هنا(قال رغم أنه يعلم الجواب لكنه رافض تقبل هذه الفكرة)"

نارا ظلت مصدومة في مكانها لا تتحدث بشيء و لا تبدي أية ردة فعل .
بدأت بالضحك فجأة وسط صدمة الآخر.
-نارا(تضحك):"يا أنظر للحياة تستهزأ بنا  جايهوب هو نفسه جونغ هوسوك(ضحكت بهستيرية)
-جايهوب:"فهمت إذا حبك كان مجرد لعبة لتتجسسي علي"
-نارا(حاولت أن تبدو قوية فهي الآن ألفا و ليست نارا):"لو أنني كنت أعلم لقتلتك منذ مدة"
-جايهوب:"لم أتوقع منك هذا أبدا أنت لست تلك الفتاة اللطيفة البريئة التي أحببتها . (وضع يديه على الكرسي)أنا قد أحببت أفعى و ليس إنسان"
-نارا:"أنا لست أفعى ثم إنني لم أكن أعلم بأمرك لو كنت أعلم لما كنت حيا الآن أسرع و اقتلني لا تضيع وقتي أكثر."

J.HS || MY LITTLE SPYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن