الإنتر بطل إيطاليا..🎉🏆🇮🇹

20 0 0
                                    

Campioni di Italia
Campioni di Italia
Campioni di Italia
SIMO NOI
Campioni di Italia
L'INTER Campioni di Italia
🏆 🇮🇹 🎉🎉🎉🎉🖤💙

متأخرة هي الاحتفالية أعلم ذلك..

لكنها ليست متأخرة قياساً بتأخر النادي في تحقيق البطولات، أحد عشر عاماً بلا بطولة دوري واحدة، مع بطولة كأس محلية يتيمة مضى على تاريخها عشر أعوام.

أحد عشر عام..
مر عليّ فيها الكثير على الصعيد الشخصي والعام.

أحد عشر عام..
قطعت فيها عقداً من عمري كنت في أوله، تطورت ونضجت على الصعيد العلمي والعملي، وغزى الشيب رأسي.

أحد عشر عام..
بقي فيها حب الإنتر بوصلتي.. بقي فيها حب الإنتر علامة فارقة لمن أراد تمييزي.. علامة فارقة لتمييز الأيام.. الشهور.. والسنوات بالنسبة لي.. علامة فارقة لصنع المناسبات وتذكرها كذلك.. علامة فارقة في كل شيء.

سعادتي لا توصف هذا الموسم بما حققه الفريق، ولربما سأظل في مزاج الاحتفال لأغسطس القادم، لا شيء يوصف الفخر الذي خلقه هذا الموسم فينا.

منذ الموسم المنصرم شعرنا بعودة الروح وشخصية الفريق البطل، وكان هذا الموسم حصاد لكل ذلك البناء والتأسيس، نحن متفائلين رغم الأخبار التي تزعم بأن هذه التوليفة من اللاعبين لن تستمر في الموسم المقبل، رغم محاولات التقليل من إنجاز الفريق، والخروج بإشاعات تدعي المشاكل الداخلية في الإنتر بعد كل جولة.

نحن متفائلين ونترقب الأفضل في المواسم المقبلة، لا شيء قادر على اختطاف سعادتنا بما حققناه أو التقليل من قيمته.

وفي كل الأعوام والأحوال.. فورزا إنتر 🖤💙

CE' SOLO L'INTER PER MEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن