{نبذه عن القصه}
كلِمة "إنتِقام"، كُل مِنهُما يحمِل الضغينه إتِجاه تِلك الكلِمه، وكُل مِنهُما سَيُفسِرُها بِمنظوره ولن يُراعي احدهُما الآخر مِما سيتسبب بِمشاكل بينهُما..
هَي مُحقِقه وهو مُدعي عام، فَهل سيقف العمل في طريقة تفاهُمُهما في الأمور، فَهي تسعى لِأعتِقاله إن توقف في طريقها وهو لايخشاها وإنما يرغب بِتحقيق العداله، فَماذا سيحدُث اثناء مسيرتهُما في تحديهُما؟
........................
في الحياة شيئين..
عداله & ظُلم
كِلاهُما جميل ورائِع، ولكِن إن كُنا سنُنصف فَلِكُل شيء مِن هذِهِ الأشياء عواقِب وخيمه ولايستطيع احد تحمُلها على ايةِ حال..
العدالة شيءٌ رائِع ولا يستطيع احد إنكار هذا، فَبعد كُل شيء انتَ ستُنقِذ بِها المظلُوم مِن عذاب الظالِم والضحيه بِالتأكيد، ولكِن عواقِبُه وخيمه جداً..
عواقِبُه احد عواقِبُه هو الإنتِقام وهذا مالانُريده بِالضبط..
الظُلم هو شيءٌ سيء بِحق ويحُضنا على جعل الشخص مُتهم بِشيء هو مُغني عنه، إنهُ مسكين حقاً..
عواقِبُه وهذهِ الكلمه تنطبق عليها عواقِب كثيره واكبرُها الإنتِقام..
دعونا نتحدث عن الانتِقام قليلاً..
في التعريف الخاص بِالشبكه العنكبوتيه معناه
<حقد وطَلَب إيقاع الضَّرر أخذًا بالثَّأر>
حسناً..
ماذا عن الإنتِقام بِالمفهوم البشري والطبيعي والذي يصِفه كُل إنسان؟؟
<هو نوع من انواع المشاعر السلبيه والتي قد يتُم تدميرها مُقابل مشاعر سلبيه آُخرى تُسمى "الإنتِقام"، وهو يكون في أغلب الاحيان ناتِجاً عن سوء تفاهُم او عن الظُلم.. لِهذا في جميع الاوقات يستمِعون إلى العداله.. وفي بعض الاوقات يكون الظُلم هو المُنتصر والعداله لاتُساعِدُنا على العداله بل وتزيدُنا ظُلماً لِهذا نلجئ إلى تِلك المشاعر السلبيه!!>
وهُناك الكثير مِن التعارِيف لِكلمه "إنتِقام"
وبِالطبع الناس ارائ وبِطبيعه الحال لِكُل مِن ابطالِنا ارائهُم الخاصه والتي سيتُم إكتِشافُها فور عملهُما معاً...
.........................
يتبع...
هذِهِ المُقدمِه فقط...
آتمنى ان اجِد عليها تفاعُل لِأنشُر البارت الاول...
أراكم لاحِقاً...
أنت تقرأ
خياريَّن || Rivamika
Acciónكلِمة "إنتِقام"، كُل مِنهُما يحمِل الضغينه إتِجاه تِلك الكلِمه، وكُل مِنهُما سَيُفسِرُها بِمنظوره ولن يُراعي احدهُما الآخر مِما سيتسبب بِمشاكل بينهُما.. هَي مُحقِقه وهو مُدعي عام، فَهل سيقف العمل في طريقة تفاهُمُهما في الأمور، فَهي تسعى لِأعتِقاله...