صلى الله على نبينا محمد
=+=+=+=+=+=+=+=+=+=
سأجعلكِ تيأسين في هذِهِ الحياه كما جعلتُ مِن قبلِك يفعل، لن يُساعِدُك اي احد مِن اصدِقائُك ولكِن لِتعلمي ان العقبه الوحيده التي امامي هِيَ ذلِكَ المُدعي!
=+=+=+=+=+=+=+=+=+=
العنوان
📌تملُك📌° تذكير °
صمتَا لِمُده لاتقِل عن عشر دقائق، تِلكَ المُحادثه البسيطه قد اخذت مجرى اخر فورَ نُطقِه بِتِلك الكلِمات
-هلَّا تواعدنا؟نظرتْ إِليه بِهدوء، تدلت إبتِسامه صغيره لِتجلس جيداً على الكُرسي وهيَ تُناظِر الارض لِبُرهه، اعادت نظرها إليه بِإبتِسامه وكأنها ستوافِق على الفِكره، وبِهدوء شديد ردت عليه
-....--------------
نيويورك،قبل يوم مِن الآن، 12:45AM
عادت مِن المشفى لِترمي نفسها فوق السرير مُتجاهِلةً كون ملابِسُها مُتسِخه بِالدِماء، تشعُر بِألم شديد يُخالِج صدرها.
نهضت لِتُنشِط نفسها مُتوجِهه إلى الحمام لِتأخُذ حمامًا، لقد اخذت واحِداً بِالفعل قبل خروجِها ولكِنها اخذت واحِداً الآن لِتهدِئة نفسِها.
إرتدت شيءً خفيفاً كَبِنطال واسِع باللون الابيض وقميص صوفي واسِع بِاللون البُرتُقالي الفاقِع، خرجت مِن الحمام وهيَ تضع مِنشفة بيضاء على رقبتها وتفرك شعرها.
تنظُر إلى منزِلُها بِهدوء غريب لِتقع عينيها على غُرفة اُختها التي لم تدخِلها مُنذُ سِتة سنوات، إقتربت مِنها لِتقف أمام بابِها، فتحت الباب لِترفع المِنشفه على انفُها كونها تمتلِك حساسية مِن الاترِبة.
الغُرفة كما هيَ لم تتغير، كما لو أنْ اُختها لازالت حية، كُل شيء كما هوَ في موضِعه، تقدمت قليلاً لِتقف امام مكتب اُختُها.
وجدت فوق المكتب عُلبة اقلام تخُص اُختُها مع بعض الكُتُب التي كانت تقرأُها، حولت نظرها إلى الارض وهيَ تُعلِن مُغادرتُها.
سقطت عيناها على مُذكِرة صغيره محشورة في اسفل السرير، جلست على رُكبتيها لِتُمسِك المُذكِرة بِيدَيها، نفخت بِقوة لِيتطاير الغُبار مِن عليها.
عطست بعض العطسات ثُم توقفت لِأن كُل شيء راكِد، آمسكت بِالمُذكِرات جيداً وفتحت اول صفحة، إشتدت رؤيتُها حينَ قرأت إسم اُختُها "ميسكا آكرمان".
بدأت بِقراءة المُذكِرات صفحة تِلو الاُخرى، وصلت إلى الصفحة الخامِسة عشر نوعاً ما لِتتذكر انها جائِعة فَبِسبب التشوق لِمعرِفة مابِها مُذكِرات اُختُها نست انها كانت ستذهب لِلأكل.
أنت تقرأ
خياريَّن || Rivamika
Açãoكلِمة "إنتِقام"، كُل مِنهُما يحمِل الضغينه إتِجاه تِلك الكلِمه، وكُل مِنهُما سَيُفسِرُها بِمنظوره ولن يُراعي احدهُما الآخر مِما سيتسبب بِمشاكل بينهُما.. هَي مُحقِقه وهو مُدعي عام، فَهل سيقف العمل في طريقة تفاهُمُهما في الأمور، فَهي تسعى لِأعتِقاله...