آسر : شنوووووو !! عاااود ماسمعتش ..
ريكي هبط رااسو : عالية تخطفااات
ضحك آسر بعصبية واحد لعرق زرق فجبهتو تنفخ بقوة ماكااتم أعصاابو ...ولا غير كيضور فلمكتب وإيديه على ليحيتو كيستوعب هضرة ريكي
آسر : ههه تخطفاااات .
ختفااااااات لإبتسامة فلمح لبصر قلب لبيرو كاامل بكااااااع لي فيه وحتى لفوطوياات قلبهم ...ريكي مبعد عليه عاارف فااش كيصعر مكاين لي يكاالميه ..
غوت آسر بأعلى صوتو ولعروقاا لي فعنقو وإيديه برزو بشكل وااضح : علاااااااااااااااااااااااااااااش تخطفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات A !!! واااااااااااش مستوعب أش كاتگوووووووووول ....شييييييييييبييبييت ..
تكلم ريكي كا محاولة منو يهدنو : آسر سمعني ..
بعصبية كتر من لأول : أااااااااااااااااااااااش غاااااااااااااااااااااانسمع .....گالت ليك ديرها فعينيك ومتخلي تا حد يقرب ليهاااااااا ..
ريكي : عاارف ول......
آسر : ولكن شنووووووووووووووووو .. شنووووووو....
هز سوااارت ديااال طموبيل وتلفون ..خرج صاااعر من لكوووخ ركب سيارتو وكسيرااااا ...
من ورااه تبعو ريكي حتى هو معصب ..
آسر مكسيري كااع لي سطوب حرقهوم وماكاين لي هضر معااااااه وريكي حتى هو نفس شيء ...
فأكبر وأنجح مقر للمخبراااات دولية دخل آسر بكل شموووووخ هااااز رااسو وعينيه كااضور على. لبوليس لي غي شاافوه عطااوه تحية بإيديهوم وجسمهوم مستقيم ....فتح لباب ديال لمكتب ومن ورااه واحد من لبوليس كولو كيترعد حيت مكايجي لمقر حتى كاتكون شي كارتة وااقعة ...
تكلم أسر بأمر : بغييييييت دابا نعرف مااركوس خواااان فين كاااااااان البارح گاااااااااااااااع تحركاااااتو نعرفها ...غانعطيك سعاتين تجيب ليا لملف..
لبوليسي : و واخا كون هااااني اسيدي ..
خرج كيقفقف وأسر واصلة بيه لعضم وكيفكر حالة عالية كي غاتكون ... جااا فباالو نهاار لي حضرااات لمضارية كيفااش كاانت حالتها ..زاااد صعر كتر من لأول .. دخل ريكي عندو مقدرش يهضر معاااااه ..
آسر متكي بإيديه على لمكتب وحس بوجود ريكي نطق وهوساد عينيه : خرج
معاودش معاااه لهضرة وخرج ..
سد ريكي لباب وآسر تنهد بصوت مسموع صدرو ضيااااق عليه ...إحساسو فهاد لحضة مكايتوصفش .... كاتجي فباالو أحدااات خاايب ممكن توقع .. قلب عينو لوحد طابلو معلق فيهوم صور مجموعة من لجرائم بأبشع طرق ....تفكر لفوبية لي عند عالية من دم سد عينيه وإيدو على شكل قبضة ..
آسر : شييييييييت كاتخااف من دم ..
ضرب داك طابلو بقبضة إيدو ..تقسم على جوج ..... حس برجليه فشلو عليه ..جلس على لمكتب شااد جبهتوو ..#عالية
كاانت فحالة سيئة طاحت لأرض كترطي وفنفس لوقت كاتقول معا بالها غير حلم ... ساادة عينيها وكتهضر بصوت كيترعد :اااهىء لا لا غير حلم مكاااين واااااالو غير كنحلم وغانفيق داباااااا ااااهىء 😭
فهاااااااد لحضة حسااات بنهاية حيااتها تفكراات لمعطي وزهرة كيفاش غايديرو بلا بيها عاااد مكاتزيد تبكي كتر ...... وهي سادة عينيها دااز قدامهوم لحضة فاش باسها آسر وضحكتو ليها ...تبسمااات بلى مااتحس ... حتى سمعاات مااركووس كايسب بجهد ومعااه سي عبد الله كيستغفر ..
أنت تقرأ
السارقة والذئب
Romanceتحت طلبكم رجعت لقصة #السارقة_و_الذئب 🐺 لقصة لا تعتبر جزء تاني #للمصارع_و_الجميلة فقط شخصياات لي غايكونو متواجدين فلقصة قصتي كتشمل : #أولاا_الكوميدياااا_😂😂. #لأكشن 👊👊 #مافيااااااات 🔫🔫. #قتل 🔪🔪. #مخابرااات. #جراائم 💣 #البرجوازية 💷💷 #تف...