أسر: شنو شفتي مزال؟
عالية: صافي غير هادشي
قبلها فجبينها ومبتاسم.: يالاه أحبيبة نزلو.
شابك إيدو بإيديها وخرجو من لغرفة..
فصالون كان قيصر وسحر لي مزال كتبكي دخل أسر وجات عندو كاتجري عتقاتو
سحر: ااااهىء ااااهىء عافاك أحبيبي شوف ختك فين مشاات بالي مشطون عليها
أسر باس فوق راسها.: شووو دابا غانرجعها ماتبكيش.
مسح ليها دموعها وهي تبسمات ليه ورتاحت لكلامو..
جلسها وعطاها تشرب لماا.
تكلم قيصر وهو شاد تلفون: عالية بنتي كي بقيتي.
عالية جلسات حدا أسر: حمدلله مزيان ☺
أسر شاافيها وتبسمو لبعضهم. . ناض وجبد تلفونو كلف فريق من لمخابرات يعرف بيه فين أميرة فهااد ليلة... خشى تلفونو فجيب
أسر: عالية.
جلس حداها وكيمشط شعرها بصباعو وهي كاتشوفيه: ماتنعسيش تا نجي.
عالية: وإلا نعست 😕
أسر: غانفيقك.
باس كف إيديها وخرج من لقصر..
عالية بقاات جالسة فصالون جاها لملل لقاااتل فغياب أسر.. ستغلات لفرصة ومطاحت فبالها غير لمسلوتة ..
طلعاات لغرفتها دخلات كتسلت.. تسمع صوت الماء فالحمام عرفاتها كدوش.. جلساات على سريرها شويا بداات تنقز فيه..
عالية: يوووووووووووووووووبييييي.. يوووووووووووووووووبييييي
تا خرجات إناس لاوية عليها فوطة ومخنزرة
إيناس: نتي شنو كاديري هناااا قليلة لأدب
عالية على سبة غير عايراتها وهي تكفض: شناااااااااهواااااااااااااا أنا مربياااااااا على موووووووووووووك هااااااااني غااااااانوريك لأااااادااااااااب.
جراتها من شعرها وبداات عليها بتجفااف. كاتجفف فيها لارض وتعض فيها
عالية: هاااااااااااااااااالي مااااااااايحشم
شبعاات فيها عضاااان تا ولا لحمها حمر..
عالية: شفتي لي كايجبدني اش كايطراا ليه
ناضت من لأرض خلاتها منشورة كتغوت..اسر وصلو ميساج فيه العنوان لي فيه اميرة
ركب سيارتو وكسيرا للمكان وصل هز سلاحو من بعد رجعو لمكانو.. وطلع لطابق وهو كيخنزر... وصليه وكانت أميرة كااسرة لمكان بصوتها وكطلب نجدة.. بسرعة فرع لباب برجلو حتى تقلع من جدر.. وشاافها كتغوت وشااب كيقطع ليها فحويجها هزو من عنقو ردخو معا لحيط.. تكا عليه بلكماات لوجهو واميرة بقوة خوفها خرجاات كتجري من تماا.. أسر وقف كيقلب عليها بعينيه والدري مرمي فلارض عاامر دم. زادو ركلة وخرج من وراءها كيجري بااش يلحق عليها وينادي بإسمها..
اميرة وصلات لشاارع كتجري بلى عقل وقفاات فوسط طريق كتااخد نفس.. كانت شااحنة جااية نيشاان ليها وشعلات ضو جاا فعينيها وهي تبلوكات كاتشوف شاحنة كاتكلاكصوني عليها باش تحيد لكن مقضراتش تحرك لولاااا سرعة أسر جرها من طريق لعندو وطااحت فوقو... طل على وجها وكيتفقدها ياكما تأداات..
أسر: بيك شي حاجة
أميرة حركاات رااسها بلا وهو يعنقها كيتنهد... خشااها فحضنو واميرة بداات تبكي بجهد
أسر: شووو صافي ماوقع واالو شووو
أميرة: ك كان اااااااااهىء اااااااااهىء
أسر: شووو..
نوضها من لارض وهي كتشهق حيد لاڤيسط ديالو غطاها بيها وعنقها جنب.. ركبها فطموبيل وركب هو.. كسيرااا لقصر..
فطريقهم شاافت فيه أميرة وعيونها مدمعين وحمرين بلبكاا.. غير شافيها هو وحدراات عينيها مقضرااتش تكمل فيه شوفة..
وقف أسر طموبيل على جنب.. تكا بظهرو على لكوساان وتنهد تنهيدة طويييييلة خاارجة من لقلب..
أسر: علاش تفقناا.
أميرة سكتاات كتلعب بصباعها ودموع على خدودها.. أسر هز ليها راسها لعندو..
أسر: بلا متهبطيه وقع لي وقع ماكاين لاش..
أميرة زيراات على عينيها: كنت غانقوليك كولشي ولكن خفت. 😭
أسر بصوت مرتفع: مناااااااش خفتي وااش لا گلتي ليا صافي سمحتي ليه غااانمنعك منو شهااااااد **** دواالو..
ضرااب لگيدون بإيدو وسد عينيه كيحااول يتهدن..
أميرة بقاات فماكنها كتبكي فصمت.. حتى خشاها أسر فحضنو كيسكت فيها رغم كولشي كتبقى ختو..
أسر: نساااو كولشي احسن..
بعد عليها كيمسح دموع لي فخدودها: هااد لمرة دازت مرة آخرى منظمنش ليك..
تبسماات ليه أميرة: وعد منبقى نخبي عليك والو.
قرس حناكها: موك مخلوعة عليك. نمشيو
أميرة حركات راسها بآه وأسر كسيرا لقصر
أنت تقرأ
السارقة والذئب
Romanceتحت طلبكم رجعت لقصة #السارقة_و_الذئب 🐺 لقصة لا تعتبر جزء تاني #للمصارع_و_الجميلة فقط شخصياات لي غايكونو متواجدين فلقصة قصتي كتشمل : #أولاا_الكوميدياااا_😂😂. #لأكشن 👊👊 #مافيااااااات 🔫🔫. #قتل 🔪🔪. #مخابرااات. #جراائم 💣 #البرجوازية 💷💷 #تف...