الجزء: 11

4.9K 187 8
                                    



عالية : نااااااااااااااااااااري على بنادم ممربيش انا غانوريها ..
مشاات لجهة لباب كتعفط برجليها وأسر كان عااد سدو جرها لدريسينگ محتافض بنفس لملامح ..
أسر : لبسي غاتمرضي ..
عالية : 😤
هزااات إيديها كتقلب على ما تلبس وأسر نصل لفوطة ولبس لبوكسور موراها لكوستيم ديالو رش ريحتو وخرج
عالية سدات عينيها ومشاات مع ريحة : الله ريحة شحال زوينة ( غوتات باش يسمعها أسر ) أاااااااااااااسر سلفني ريحتك غارشة ولله عاااايشك ..
خرجاات عندو وكولها كتقفقف بلبرد .....شدها أسر من دراعها رجعها لدريسينگ ..تكلم معاها بعصبية خايفها تمرض : مغااانعااودش لهضرة لبسي حويجك غااتمرضي ..
عالية : أااتشيييييييييييو 😪 .. واخا
خرج أسر مخليها تلبس حوايجها وهو كيلبس سااعتو ..جاه إتصاال من ريكي ...خرج لبالكو وجاوبو ..
ريكي : أسر دكتور مات ..

صعقة لي ضرباات أسر .... فلحضة تبدلات سيفتو ولا كيخلع : كفاااااااااااش ؟؟
ريكي : على ما أظن تقتل ولكن كتبقى نتا المتهم الرئيسي بسبب الصعقات  الكهرباائية جاتو سكتة قلبية هادشي لي جا فتقرير ..
عض على شفيفو بغضب ..طفى تلفونو وخرج من القصر متوجه لسبيطار لي مات فيه ..
عالية خرجات من دريسينگ لابسة حويجها وكتعطس ......بقات كاضور فلغرفة ملقاتش أسر ....خرجات لصالون كانو كلهم كيفطرو وحتى أميرة .....وقفات حتى سلمات عليها ومع رأسها كاتفكر فين شافتها ... جلسو كاملين وعالية كضور فعينيها ..
من بعد لفطور جلسو فوق ليفوطوي كيشربو لقهوة ومعاهوم قيصر
سحر : بنتي كي بقيتي
عالية : أ ! مزياان ..احم
سحر : يااك لباس
عالية : احم احم لا غير حاسة برسي  غانمرض
قيصر : نعيطو لطبيب
بسرعة جاوباتو : لاااااا لااااا طبيب لا غانعس ونصبح مزيان 😁
قيصر ؛ احم بغيت نعرف فين تعرفتي على ولدي
عالية : وااااا فلحقيقة احم ( بغاات تكدب ومالقااتش اش تقول ) ف فلخدمة آه فلخدمة 😁
ناضت اميرة وريهام خارجين لشوبينگ وسحر معاهوم ..
سحر : تجي معانا أبنتي ..
عالية : لا لا غير بصحتكم عيانة هااد  نهار .
بقاات غير هي وقيصر لي باغي يعرف علاقتها بأسر كيفاش تبنااات
قيصر : كنظن تسرعتو فقرار زواج .
عالية : قلتهااااااااااااااا ليييه ولكن لحب ومايدير 😁
قيصر : هههه لحب ههه معليش ..
عالية : واخا فصراحة مكنتش بغا نتزوج بوليسي ولكن
قيصر تصدم : شنووووووووووووووووو ؟؟ كيفاش بوليسي هه لا مايمكنش


عالية : أتشيييييووو كح كح ...
قيصر : وااش عارفة راسك أش كاتقولي ..
عالية : واش معارفش ولدك فاش خداام 😪 .
ناض قيصر لمكتب معصب وعالية بقاات كتعطس وضور فعينيها ..

#أسر
وصل لمستشفى لي تقتل فيه دكتور توجه لمستودع الأموات فين كاين تمااااا قبل مايدخل بانو ليه جوج من الممرضين داخلين ليه ..رجع وتخفى مور واحد الحيط ..... كانو طواال ومن شكلهوم كايباانو كاارد ماشي ممريضين ... سمع صوتهم وهما كيهضرو : سربي اصاحبي خاصناااا نخرجوه قبل مايرجع لوعيو ..
داروه فناقلة وغطاو وجهو ....خرجو من لباب لخلفى ركبوه فطموبيل وكسيرااو ....من ورااهوم أسر تابعهوم بسياارتو .
ستغرقو وقت طويل باش يوصلو لواحد لمزرعة خارج لمدينة واسر حط سيارتو بعيد عليهوم هز مسدسو وتلفونو ..تكلم فيه مع ريكي حيت كان عندو موعد معااه ....
فهاااد المزرعة فيها ماركووس معااااااا سي. عبد الله ومعاهم لي گاارد ....دخلو دكتور حطوه فغرفة فيها غير سرير واحد تسناااوه حتى سترجع وعيو
ماركوس : على سلامتك
حرك ليه دكتور رااسو بآه ....جلس حداه ماركوس حط إيدو على عنقو زير عليه ..
ماركوس : قالو ليا كنتي ناوي تهضر تك تك متيقتش ..لهااااد درجة خلعك أسر هاااهااااهااااا .
دكتور ولا كولو كيترعد بصح كاان ناوي يهضر ويخبر أسر بكولشي لكن من بعد ما مشى لسبيطار عطااوه حقنة لي كتوقف أعضاء الجسم على لإشتغال لمدة من زمن ..
دخل عبدالله مخنزر وكيسبح : لخوانا معندهومش مكان بيناتناااا ..
دكتور غير حاادر راااسو نهاايتو قربااااات معندوش منفد
ماركوس : وجد راسك لأش كايتسنااك
خرجو خلاوه بوحدو غايموت من خوفو ..

السارقة والذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن