شعكاات شعرها ومشات لعندهم كتجري وتعصر فدمووع
عالية بصوت متقطع: ع عااااااااااتقووووووني ااااااااااهىء ااااااااااهىء بغاااو يتعداااو عليااااااا ااااااااااهىء عااااااااااتقووووووني..
درااري طلعو ولاد نااس ضاارو بيها... واحد منهم جلسها على كورسي من لخشب وعطاها قنينة من لمااء وهي كتشهق..
دراري لي بقااو مشااو عند لي كارد لي غير جوج وكل وااحد كيطلع لكم ديال إيديه مستعدين للقتال.. لي گاارد جبدو 🔫 سلاحهم فإتجاه شباب مع دالك ماخافوش..
شاب 1: هااااااااااهاااا شنو زعمة غااتخلعنااااا العشير..
هجمو عليهم كااع دراري لي گارد مقدوش يداافعو على رااسهم حيت كاانو أكتر من 15 وااحد وعاالية واقفة كتنقز حدااهم
عالية: مزياااااااااااااان هكااااااااك عطييييييييه ههههه ناااري فااش غاايعرف أسر غاايحمااااق ههههه غير بلاتي جاية نوبتك ..
تفرتكاات جووقة ودرااري جرو معاهم عاالية لواحد لمكان كيتجمعو فيه ويرابيو..
شاب 2 : فيك جوع ألخوادرية..
عالية: آه فيااا جوع من لبارح مطاحت نعمة فكرشي
جااب واحد ليسوندويش كل واحد خدا ديالو وشااب لي جابهم عطاها ديالها..
بقات كتاكل وتفرنس ليهم..
عالية: كاااترابيو..
شاب 1: آه حنى غانبداو تداريب دابا نشاءالله نخرجو ديسك مقووووووود
عالية: هه هه هه اييه ديسك مطواااااااااط 😁.
كملات ساندويتش و دراري تاهوما... ناضو باش يبداو تداريب ديالهم واحد جاب معااه ميكروفون وليباف... ناضت تا عالية ودراري بدااو يغنيو وشي وحدين كيشطحو لابسين كاسكيطات وقبياات عراض.. جات عالية وسطهم كتشطح وضحك مامسوقااش ولعاصفة جاية فطريق..
#أسر كاان فوسط إجتماع فلمقر على أقل حاجة كيغوت وتلفونو صيلونص..
أسر بصوت خشن ومرتفع: كيفاااااااااااااااااااش ماااااااااااااااااااااات أااااش هاااااااد **** تفووووو
طفى تلفون سد عينيه وكيميل عنقو بعصبية.. هدوئو مكيبشرش بلخير.
خرج من لمقر فاتجاه لعنوان لي وصلو.
#عالية ولات عرقانة بقوة ماشطحاات وشعرها تشعكك..
عالية: وااااااو هاادشي زوين نخدم معااكم 😁
قبل مايجاوبوها شباب دخلو وحدين آخرين... واحد منهم هااز جنوي كبير كيلعب بيه فلهوى.. عالية جات مور دراري ابتسامة شخص خوفااتها..
عالية: شارك شكون هذا
شاب 1: شووو..
شخص: ااااوووووووه شكوون هااد توتة 😉
ترجعاات أكتر للورااء حتى الدراري معاها..
شخص: أشنووووو كااديرو فلكوااان ديالي شحال من مرة قلت ليكم منلقاكمش كاضورو هناا
شاب 3: سمحلنااا أخااي هااحنى غادين.
شخص: لا لا إلا بغيتوه عطيوني توتة ونخليه ليكم ديما
شاب 1: لااا مابغيناهش غير ربح بيه
شخص: أنا بغيتهااا
دراري ولا شي كيشوف فشي وشخص كيتبسم بخبث وعينو على عالية
عالية: الله ياربي الله ( كضرب في فخاضها) ماالي زهري مكوز
وهي كتحسر على زهرها ماحسات براسها حتى تجراات من شعرهاا طلقااتها بلغوااات وشخص لي جارها كيضحك بصوت مرتفع
عالية: اااييبيبي طلق مني ااااااااااهىء ااااااااااهىء يااااااااااااااااااهء طلاااااااااااااااق 😭
وقف معصب هز إيدو بااش يضربها سرعاان ما جاات فيه رصاصة فدرااعو طاح على ركاابيه شااد إيدو وغوت بألم.. عالية هزااات راسها وشاافت أسر وفإيدو سلاح ديالو كيشوفيها وهي كذالك مزعمااتش تنوض لعندو حتى فتح إيدو وجات كتجري وبكااءها كيمزق قلب أسر لأشلاء.. هزهاا بإيد من خصرها وعالية معنقااه خااشية راسها فعنقو وكتشهق رغم أسلوبو معاها فصبااح مع دالك مزاال بالنسبة ليها مصدر الاماان بمجرد شوفتو ..
تكلم أسر بهمس وفي ملامحو هدووء عكس ناار لي فصدرو: شووو انا معااك..
كلماتو كفيلة باش تريحها وتحسسها بدفئ.. رفعات راسها من وجهو وحنيكااتها حمرين ودمووع شااقين طريقهم على خدودها.. تبسماات ليه وحتى هو رجع ليها لإبتسامة.. حطها فلأرض وبقاات متشبتة بدرااعو.. أسر حااس بخوفهااا وحاول يهدئها بكلمااتو: خايفة اعمري..
بشوفة بريئة حركات راسها بآه وهي تشوف فشخص لي شاد إيدو ودم فلأرض.. ضرقاات عينيها بإيديها بجوج... أسر ضور راسو فلمكان شااف كرسي وعنق عالية خاشيها فجنبو وكيتمشاو فإتجاهو.. جلسها عليه..
أسر: متحركيش..
ناص من حداها ولمسدس موجهو لشخص لي فلارض.. زاادو قرطاسة آخرى فرجلو وهو كيسب فيه من سمطة لتحت...
أسر: ياااااااولد ******* ****** سلعة هي باش تبغيها *****
بداااا غير كيطلق عليه رصاص فجميع أنحااء جسمو...
أنت تقرأ
السارقة والذئب
Romanceتحت طلبكم رجعت لقصة #السارقة_و_الذئب 🐺 لقصة لا تعتبر جزء تاني #للمصارع_و_الجميلة فقط شخصياات لي غايكونو متواجدين فلقصة قصتي كتشمل : #أولاا_الكوميدياااا_😂😂. #لأكشن 👊👊 #مافيااااااات 🔫🔫. #قتل 🔪🔪. #مخابرااات. #جراائم 💣 #البرجوازية 💷💷 #تف...