الفصل الثالث والعشرون
عشقتكِ قبل رؤياكِ
بقلم فاطمه الألفي
بعد مرور اسبوع
تمت خطبه ريم وعمار فى جو هادئ بمنزل والدتها ، بحضور الاهل والاصدقاء
ظلت حبيبه جانبها بهذا اليوم وهى تشعر بالسعاده من أجل صديقتها الوحيده .
**٠•••••••••••*****
فى المانيا بالمشفى
بعد ان نزع الطبيب الغمامه التى تغطي عين الصغير ، وفحص عيناه بالليزر الطبي ، تأكد الطبيب من نجاح العمليه ، وعاد مالك يرا نور الحياه الذي افتقده وكاد أن ينساه خلال العام الذى لم يرا به سوا الظلام الدامس ، فقد من الله عليه بعوده بصره منما جعله يقفز فرحا ويرتمي باحضان والدته ، التى بكت بشده ولكن كانت دموع الفرح والشكر لله عز وجل ان يتم شفاء فلذه كبدها ويسعد وينعم بالحياه من الجديد ..
قررت أن تهاتف حبيبه على الفور واخبارها بنجاح العمليه وان تشكرها بكل ما فعلته من وسعها لانقاذ طفلها من اشياء كثيره كانت هى المتسبب الأول والاخير به ، ولكن تحمد الله على تقربه منها والإفصاح عنها وأن يترك الماضى بكل المه واحزانه ...
٠•••••••••••••
عاد يوسف وزوجته من قضاء شهر العسل ، استقبلتهم والدته بترحاب شديد .
وصعدو إلى جناحهم الخاص .
شعرت شهد بالضيق من استقبال عائلته ، فهى تعلم أن الجميع لم يتقبلها ومنهم من اعترض على تلك الزيجه .
وعندما دلف يوسف للمرحاض لينعش جسده تحت المياء ، اسرعت تخرج هاتفها لكى تتصل بعشيقها ، فقد اشتاقت له وتريد أن تلتقى به ..
••••••••••••|••••••||••••••
فى ذلك الوقت كان يجلس بشقته الخاصه وهو فى كامل غضبه ، بعد ان اخبره حازم برفض حبيبه الزواج منه ، رفضت أيضا أن تلتقى به ، فقد كان رفضها رفضا قاطع لن يتحمل باى جدلا او نقاش .
كان ثائر يريد ان يتحدث معها مره واحده لتعلم أنه حقا صادق بمشاعره وأصبح شخصا اخر ، وظل يلوم نفسه على اسلوبه الفج معها وطريقته الوقحه التى كان دائما يطاردها باسلوب لا تعلمه فهى فتاه نقيه.برئيه لم تعلم بالخبث ، والآن يدفع تمن خوفها منه ، ظل يفكر فى الخطوه القادمه ، يريد ان يعلم اين توجد ليذهب ويتحدث معها فهو اقسم على إلا يتركها بعد ان سرقت قلبه واصبح لقلبه مكان لوجود الحب الذى لم يعلم عنه شيئا إلا عندما التقى بعيناها التى جذبته وسحرته بجمالها ورقتها واخلاقها ، لم يتوقع يوما أن يرا براءة كهذه الحبيبه ..
وفجاه صدع رنين هاتفه اخرجه من شروده ، نظر للشاشته بضيق .
ذفر بقوه قبل ان يجيب عليها :ايوه يا شهد
أنت تقرأ
«عشقتكِ قبل رؤياكِ »...الجزء الأول.. للكاتبة فاطمة الألفي
Romanceالجزء الأول الجزء الثاني .. قلوب حائرة جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ممنوع النقل و الأقتباس «عشقتكِ قبل رؤياكِ » عشقت روحك بروحي ورسمت صورتك بعقلي نقشت أسمك بقلبي وما أجمل أن أشعر بروحك تحتويني فى كل مكان عشقت روحك بروحي اتذكر كلماتك فأبتسم وكأننى...