SSTWT 11
10 سبتمبر 2018ميجان8 تعليقات
حرره: إيثران
الفصل 11: المساعد الشخصي للرئيس (11)
عندما استيقظت Ye Huai ، كان Yu Xinze قد خرج بالفعل. تدحرجت يي هواي من السرير واستحممت. قرر الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لفترة.
لقد تحرك مرتين فقط عندما رن جرس الباب.
ذهبت يي هواي لفتح الباب. إنه لو تيجو [1].
"السيد. أويانغ ، أخبرني يو زونغ أن أقدم لك وجبة الإفطار ". قال لو Tezhu. كان يحمل عبوتين كبيرتين تحافظان على نضارة الطعام بالداخل.
في الآونة الأخيرة ، يشرف Yu Xinze دائمًا عليه أثناء وجبات الطعام. لماذا لم يعد Yu Xinze اليوم؟ كان لدى يي هواي بعض الشكوك.
"شكرا ، أين يو زونغ؟" استنتج يي هواي. وجهه يحمر خجلا وردي باهت.
أجاب لو تيزو: "لدى Yu Zong ما يفعله اليوم لذا لا يمكنه المجيء."
"هذا ... لو تيزو ، هل يمكنني استعارة هاتفك؟ أريد الاتصال بـ يو زونغ ". قال يي هواي.
بدا لو تيجو متضاربًا ، "ذهب Yu Zong للحديث عن مشروع مهم جدًا اليوم. أخشى أنه ليس من المناسب له الرد على الهاتف ".
قلب يي هواي كان لديه شكوك أكثر. كان يو شينزي يتطلع دائمًا إلى التحدث معه. ما هو الشيء المهم الذي يفعله حتى لا يكون مناسبًا له للرد على الهاتف؟
"بعد ذلك ، سأرسل له رسالة نصية." قال يي هواي ، "لقد أصيب يو زونغ بالبرد قليلاً الليلة الماضية. أنا قلق عليه ".
كان لو تيجو عاجزًا. سلم الهاتف إلى يي هواي ، الذي أخذه واختبأ. لقد كتب الكثير من الكلمات وأرسل رسالة نصية طويلة. بعد حذف سجل الاتصال ، أعاد الهاتف إلى Lu Tezhu وهو يحمر خجلاً.
فتح Lu Tezhu سجل الاتصال ورأى أنه تم حذف رسالة Ye Huai. كان قلقًا ولكن عندما رأى أحمر الخدود الخافت على وجه يي هواي وفهم.
يعتقد لو تيزو أن "يو تسونغ جذابة حقًا".
"سأكون مشغولا في فترة ما بعد الظهر. لذلك يتم تضمين الإفطار والغداء هنا. قال يو زونغ إنه سيعود لتناول العشاء لاحقًا ". أوضح لو تيجو وداعًا بأدب قبل المغادرة.
بعد مغادرة Lu Tezhu ، خرج 520 ولا يطيق الانتظار ليسأل ، "هل أرسلت للتو رسالة نصية إلى Wang Yi؟"
يي هواي: "حسنًا ، أنا بحاجة إلى الخروج وأنا بحاجة لمساعدته."
520: "إذا علم Yu Xinze بالأمر ، فسوف يقتلك."
يي هواي: "إذا كان لا يزال على قيد الحياة."
520: "ماذا حدث له؟"
يي هواي: "في وقت سابق ، اختلق له لو تيجو الأعذار. من المؤكد أن يو شينزي يفعل شيئًا لا يريدني أن أعرفه ".
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)
Humorوصف يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيبًا جيدًا وأيضًا أن يكون طبيبًا جيدًا محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 520 بنجاح. س...