الفصل التاسع والعشرون: اخدموا الرب وأنقذوا البلد 14
دون أن ينبس ببنت شفة ، سحب تشاو تشانجيو يي هواي بين ذراعيه وقبله.
جاءت القبلة بقوة لدرجة أنه حتى يي هواي ، الذي أطلق على نفسه بأنه سائق قديم ، لم يستطع المقاومة. كادت القبلة أن تجتذبه.
"أين كنت؟" طلب تشاو تشانجيو محاصرة يي هواي بين ذراعيه بعد التقبيل.
"هوو ... صاحب السمو ، الأمير تشين ... أسرني ..." فكرت يي هواي في الأمر ، وشعرت أن كلمة الاستيلاء كانت مناسبة.
"هل تأذيت؟" عبس تشاو تشانجيو وتحسس جسده. كان تشين يان قد تقاعد بالفعل مع جميع خدمه. كان Zhao Changyu أكثر انعدامًا للضمير وبدأ في تجريد ملابس Ye Huai مباشرة.
"انتظر يا صاحب الجلالة. انا جيد. لدي شيء لأقوله." يي هواي يمسك بيد تشاو تشانجيو ويتحدث.
عندما تم إيقاف Zhao Changyu ، تفاجأ برؤية مدى قوة Xiaoqi. نظر إليه أخيرًا وسأل: "ما الأمر؟ إذا لم يكن الأمر مهمًا ، فسأعاقبك ".
احمر وجه يي هواي ، وفكر على الفور في ثمانية عشر طريقة للعقاب. أغمض عينيه وهرب من نظرة تشاو تشانغيو الحارقة ، وهو يحدق في فريسته. "الوزير عاد بالدواء."
"تم إراحة سمي." لطالما كان Zhao Changyu جائعًا وعطشًا لفترة طويلة. اختلطت أفكاره ومخاوفه وقلقه في الأيام القليلة الماضية. انفجر في اللحظة التي رأى فيها يي هواي. لولا ضبط النفس المذهل ، لكان يي هواي قد أصبح بالفعل عاجزًا عن الكلام.
"شيء آخر ،" أمسك يي هواي بيد تشاو تشانجيو ليطلق حزامه ، "الأمر يتعلق بالأمير تشين."
قبلة Zhao Changyu وحركات Ye Huai توقفت مؤقتًا ، "ما الأمر؟"
أخرج يي هواي من ذراعيه الرسالة التي وجدها في غرفة نوم الأمير تشين ، ووضعها في يد تشاو تشانجيو ، "تم اكتشاف هذا من قبل الوزير في غرفة نوم الأمير تشين. دع جلالتك تنظر إلى الأمر بنفسك ".
بعد إعطاء الرسالة إلى تشاو تشانجيو ، تراجع يي هواي خطوتين وترك ذراعيه ، "سأخرج أولاً وانتظر حتى يراها جلالتك."
"انتظر!" سحبه تشاو تشانجيو لا شعوريًا ، "لا تتجنب ذلك. سوف تنتظر هنا. لا تترك بصري ".
كشف تشاو تشانغ يو الرسالة في يده. تحولت حافة الورقة إلى اللون الأصفر ، وقفز خط اليد الأنيق على الورقة. في لمحة ، أدرك أن خط يد والدته.
تشاو تشانجيو ينظر إلى يي هواي. يي هواي يخفض رأسه ولا يعرف ما يفكر فيه. يبدو أنه يريد حقًا تجنب تعبير Zhao Changyu في هذه اللحظة.
بعد قراءة جملة بجملة ، كلما وصل إلى النهاية ، شعر تشاو تشانجيو بالخوف أكثر. كان في الواقع آخر خط يد والدته. سجلت سرًا صادمًا. لم يكن الأمير تشين الأخ الأصغر لتشاو تشانجيو ، ولكنه الابن غير الشرعي لعمه ووالدته.
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)
Humorوصف يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيبًا جيدًا وأيضًا أن يكون طبيبًا جيدًا محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 520 بنجاح. س...