(30)

775 91 4
                                    

الفصل 30: اخدموا الرب وأنقذوا البلد 15

أثار خبر مغادرة الأمير تشين العاصمة دون إذن ضجة داخل وخارج المحكمة.

من ناحية أخرى ، بعد أن علم أن تشاو تشانجيو أرسل شخصًا ما للقبض عليه ، استخدم الأمير تشين حركته الأخيرة بشكل حاسم. من ناحية ، ترك الناس لمواصلة نشر الشائعات في Youzhou وأماكن أخرى. من ناحية أخرى ، عاد إلى Jiu'An بين عشية وضحاها للقاء 1800 رجل قتيل كان يختبئهم في الجبال.

كان يي هواي على وشك النوم عندما علم بالأخبار. لم يستطع النوم بعد الاستماع إلى 520.

هل يكفي منع الملك تشين من اكتساب القوة العسكرية؟ لم يكن هناك مثل هؤلاء القتلى في خط المؤامرة الأصلي! اعتقد يي هواي أن مهمته ستكتمل عندما قبض تشاو تشانغ يو على الأمير تشين!

520: "تفكر ببساطة جدا."

يي هواي: "لا تدعي أنك تعرف كل شيء! من الواضح أنك رأيت ذلك للتو! "

520: "ولكن قبلك انتصار!"

يي هواي: "..." فجأة يشعر أن نظامه يكرهه على ما يبدو؟

520: "كيف ستذكر Zhao Changyu؟"

يي هواي: "سأفكر في الأمر."

أمر تشاو تشانجيو بالقبض على الأمير تشين. تعافى فجأة من المرض وبدأ في تولي شؤون البلاط الإمبراطوري. في هذه اللحظة ، انتهى للتو من عمله وهو مستعد للذهاب إلى الفراش مع يي هواي بين ذراعيه. بشكل غير متوقع ، ينظر إليه طفله في الظلام بعيون كبيرة.

"ماذا جرى؟ لا تستطيع النوم؟ "يدخل تشاو تشانغ يو السرير ويحتضن يي هواي بين ذراعيه بسلاسة.

"الوزير حلم للتو." قال يي هواي ، الانتقال إلى الجانب غير مريح بعض الشيء ولكن تم القبض عليه من قبل تشاو تشانجيو مرة أخرى.

"يا له من حلم؟" حمله تشاو تشانجيو بين ذراعيه ، ورفع شعره برفق ، وأحيانًا كان يمسح رقبته بذيل شعره.

تجنب يي هواي مضايقات Zhao Changyu ، ودفعه بعيدًا بيده وظل بعيدًا قبل أن يقول ، "حلمت بزلزال Youzhou ، وتشرد الناس."

بعد قول ذلك ، رفع يي هواي عينيه وراقب بهدوء مظهر تشاو تشانغيو. بعد التفكير لفترة ، أخذه تشاو تشانجيو بين ذراعيه وأمسكه بين ذراعيه. "هل تذكرني أن الأمير تشين استخدم الفوضى في يوجو وعزل الأمير للتمرد؟"

"جلالة الملك حكيم لدرجة أنني لا أستطيع التفكير في الأمر حتى الآن. أعتقد فقط أنه لا يوجد سبب وراء ذهاب الأمير تشين إلى يوتشو ". قال يي هواي.

"Xiaoxi ، في بعض الأحيان لا أعتقد حقًا أنه يمكنني رؤيتك ، وأحيانًا أعتقد أنك في الواقع بسيط جدًا." مسح Zhao Changyu ببطء خد يي هواي بظهر يده.

"لأن Brother خاص جدًا!" قال يي هواي في قلبه.

520: "وقح!"

"لقد قلت ذلك فقط بشكل عرضي. جلالتك لا تحتاج إلى أخذ الأمر على محمل الجد ". لقد قام يي هواي بتحريف بداية كلماته ، ويبدو أنه لا يريد أن يكون حميميًا جدًا مع تشاو تشانجيو.

Still Saving The World Today (Switching Worlds)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن