(33)

638 80 1
                                    

الفصل 33: زميل الصف ، لا تخيفني 3

وفقًا لذاكرة المالك الأصلي ، اعتقدت يي هواي أنهم كانوا يتجادلون حول الكهرباء والمياه والإنترنت ، أو أن أوعية الأسرة لم يتم غسلها أو تنظيفها ، لكن شين شيران قالت: "قالت هويلينغ إن أنان سرق صديقها ، فماذا يجب أن يفعلوا؟ فعل؟ يقاتل!"

كانت شين شيران مجنونة تقريبًا على الهاتف.

أغلق يي هواي الهاتف ورفع ساقه للذهاب إلى المكتبة. عندما استدار ، رأى يانغ مو يطفو خلفه.

"لماذا أنت هنا؟" يي هواي لم تنظر حول أي شخص وسأل بصوت منخفض بينما ذهب إلى الزاوية.

"الجو صاخب للغاية في المنزل ، ليس لدي خيار سوى الرد بهدوء." قال يانغ مو ، متظاهرًا في وضع الكذب في الهواء ، "ألا تعود لحل المشكلة؟"

"ما الذي سأقوم بحله؟ إنه ليس صديقي ". يي هواي لا توافق.

"أوه ، من السهل جدًا قول صديقها؟" ابتسم يانغ مو بشكل أعمق وطفو أمام يي هواي ، "هل لديك صديق؟"

"هل لها علاقة بك؟" قررت يي هواي تجاهل الشبح وتوجهت نحو المكتبة.

على مدار الأيام الأربعة التالية ، بمعدل اختبار واحد في اليوم ، اجتازت Ye Huai كامل الطريق ، معتمدة على المراجعة الليلية للمكتبة بالإضافة إلى اختبار 520 قطعة أثرية ، وفي النهاية اجتازت واحدة تلو الأخرى.

"Xiao Lingling ، لا أريد إجراء الاختبارات بعد الآن!" في اليوم السابق لعيد الشكر ، أغلقت المدرسة أخيرًا. عاد معظم الطلاب الأمريكيين إلى ديارهم. كان الحرم الجامعي والمدينة الجامعية أكثر هدوءًا.

أكمل يي هواي آخر ورقة عمل في المكتبة ، ونام عندما عاد إلى المنزل.

"أوه ، حبيبي ، أنت متحمس جدًا." واحتضنته بزوج من الأذرع.

كان يي هواي يسير أثناء نومه عندما دخل الغرفة. استيقظ فجأة ، لكنه رأى وجه يانغ مو أمامه ، ويمكنه أن يشعر بالحرارة التي ينفثها.

"ترك لي." كان يي هواي نعسان وكان مزاجه سيئًا. منذ مجيئه إلى هذا العالم ، يتعاون 520 بشكل غير طبيعي. في الآونة الأخيرة ، لم يكلف نفسه عناء الانهيار والشتائم. في كل مرة يسأل فيها عن الخطأ ، يكون الهدوء مثل الدجاجة.

"لا تتركها ، أريد أن أستلقي لفترة من الوقت وسترافقني." نام عليه يانغ مو وبدأ يشخر.

عانق يي هواي بشدة من قبله. أراد الوقوف لكنه لم يستطع الوقوف. أراد الاستلقاء لكنه لم يستطع الاستلقاء. كان يتجمد في الهواء ويتردد في كيفية الخروج من يانغ مو ، لكن يانغ مو ترك نفسه ، "انس الأمر ، سأتركك. لديها راحة جيدة."

ترك يانغ مو يي هواي ، وقف ، وتحول إلى شبح وطفو بعيدًا.

غيرت يي هواي بيجاماها واستلقيت على السرير متظاهرة بأنها ميتة. بعد الهدوء لفترة طويلة ، لم يستطع النوم ، "Xiao Lingling ، هل أنت هناك؟"

Still Saving The World Today (Switching Worlds)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن