شياو تشينغ ، أنت لست على ما يرام؟ سأتصل بالطبيب ، حسنًا؟ " نظر يو شينزي إليه بقلق.
يي هواي لم تتكلم. لقد أدار رأسه بعيدًا للبحث في مكان آخر. يريد التشويه. يريد أن يتشوه. شياو لينجلينج أفسدته الأمثلة السيئة [1].
"هل أنت غاضب؟ هل من الممل أن تكون بمفردك؟ " بعد أن اتصل Yu Xinze بالطبيب لفحصه في كل مكان واكتشف أن Ye Huai يتعافى جيدًا ، تنهد بالارتياح. في الوقت نفسه ، بدأ يقلق بشأن شيء آخر.
ما زلت لم تتكلم يي هواي وأغمض عينيه. لديه القليل من الصداع. كيف يمكنه تحذير Yu Xinze من اتخاذ الاحتياطات ضد He Luo في البورصة دون إثارة شكوكه؟
"شياو تشينغ؟" لم يجرؤ Yu Xinze على إزعاجه لذا جلس بجانبه لمرافقته.
"كيف كان حالك؟" فتح يي هواي فمه بعد لحظة طويلة من الصمت.
"أنا بخير ، شياو تشينغ. حقا ، لا تقلق علي ". يو شينزي ، الذي أظهر القلق فجأة ، يشعر بالعاطفة ولا يعرف ماذا يفعل [2].
"En ، ماذا عن He Luo؟" سأل يي هواي أيضا.
"أنت قلق بشأن الدعوى ، أليس كذلك؟" هدأ مزاج Yu Xinze الجيد. تحدث إلى يي هواي بصبر ، "الدعوى القضائية تسير على ما يرام وسيصدر الحكم قريبًا. علاقة عائلة هو لو وشياو ليست آمنة. وبدون وو هوان ، عانى عمله كثيرًا ".
"حسنًا ، سمعت أن أسهم شركة Daze قد ارتفعت على طول الطريق [3]؟ تهانينا!" نظرت يي هواي إلى يو شينزي.
أومأ يو شينزي وشكره. فجأة شعر أن هناك شيئًا ما خطأ. خسارة He Luo كثيرة وشهد Daze نجاحًا كبيرًا. ديون وو هوان ، لا بد أنه لوه ألقى باللوم على رأس يو شينزي. وفقًا لشخصيته ، هل سيسمح لـ Daze بالنجاح؟
وجه يو شينزي فجأة كان له تعبير خطير. أخرج هاتفه للاتصال بـ Lu Tezhu وأخبره بذلك. حث Yu Xinze يي هواي على الراحة وغادر الجناح.
كما قال يو شينزي ، فإن الدعوى القضائية المتعلقة بالسرقة الأدبية تتقدم بسلاسة. بعد يومين ، صدر الحكم. ربحوا وحكمت المحكمة على He Luo بتقديم تعويض.
وهكذا حان يوم موعد He Luo مع Xiao Mingyu.
في الصباح ، نهض Yu Xinze وذهب إلى جناح Ye Huai.
"شياو تشينغ ، كيف تشعر اليوم؟" جلس يو شينزي بجانب سريره.
"En [4] ، جيد جدًا." قال يي هواي.
افتتح Yu Xinze الصحيفة وتصفح الأخبار بسرعة. في هذه الأيام ، يخشى يو شينزي أن تشعر يي هواي بالملل ، لذلك يقرأ الصحيفة ليستمع إليها. كما وجد الكثير من الكتب الصوتية لتمضية الوقت.
كانت يي هواي مستلقية على السرير ، تنتظر أن يفتح يو شينزي فمه ، لكن وجه يو شينزي تحول فجأة إلى اللون الأسود.
"ماذا حدث؟" بمجرد أن رأى Ye Huai وجه Yu Xinze ، أصبح قلقًا بعض الشيء. هل يمكن أن يكون هو لوه يعبث بالأشياء؟
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)
Mizahوصف يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيبًا جيدًا وأيضًا أن يكون طبيبًا جيدًا محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 520 بنجاح. س...