##زميل الفصل لا تخيفني(31)

946 91 2
                                    

الفصل 31: زميل الصف ، لا تخيفني 1

تشاو تشانجيو نادم ، لماذا اتخذ مثل هذه الخطوة؟ إذا بقي Xiaoxi معه ، فإن مثل هذا الشيء لن يحدث.

الآن يي هواي مقيد من قبل الأمير تشين ، وهو عاجز.

"تشاو تشانغلين ، دعه يذهب. سأعفو عنك! " لقد تم إفساد تشاو تشانجيو.

"الأخ الإمبراطوري ، هل تعتقد أنني سأصدقك؟ لقد كنت أفضل مني منذ أن كنت طفلاً. لديك فنون الدفاع عن النفس عالية ولكن هذه المرة ضعفك في يدي. إذا كنت تريد كبح جماحي ، فسوف تضحي به. دعني أرى ما في قلبك؟ هل القوة الإمبريالية أهم أم حبيبك! "

كان الأمير تشين مجنونًا بالفعل ، وكان معدل فوزه الحالي يؤثر على حيوان أليف ذكر لا يستحق الذكر. حتى لو أحبه تشاو تشانجيو ، ألا يمكنه أن يحب العرش؟ الأمير تشين نفسه لم يصدق ذلك.

لم يعتقد جميع الحاضرين أن تشاو تشانجيو سيضع العرش من أجل حيوان أليف ذكر.

عندما تردد ، لم يكن لدى الأمير تشين الوقت الكافي ليشعر بأدنى ضوء من النصر ، ورأى يي هواي ممسكًا بسكين الأمير تشين على مرأى من الجميع ومسحها على رقبته!

"جلالة الملك! يعتني!" أطلقت يي هواي صرخة عالية ، وقطع النصل حنجرته ، وتدفق الدم ، وسقطت يده بشكل ضعيف وسقطت على الأمير تشين.

"Gu Chengyu!" لم يستطع Zhao Changyu السيطرة عليه واندفع إلى الخطوات الإمبراطورية. اندفع جميع الحراس إلى الأمام. تم تقييد شعب الأمير تشين ، وعادت يي هواي إلى ذراعي تشاو تشانغ يو.

ومع ذلك ، لم يكره تشاو تشانجيو نفسه كثيرًا. بسبب تردده اللحظي ، تخلى Xiaoxi عن إمكانية البقاء على قيد الحياة.

إذا كان أكثر تصميماً ، إذا لم يتردد في إنقاذ شياوكسي ، أفلا يموت؟

"Xiaoxi ، Xiaoxi ... تستيقظ! لا تنم ، لا تنم ، أنا لا أسمح لك بالنوم! قو! تشنغ! يو! " تردد صدى تشاو تشانجيو الصارم فوق القصر ، ممزوجًا بالدم المنتشر.

" دينغ! اكتمل التحقق. اكتملت مهمة مضيف نظام 520. تم الحصول على نقطة البطل هي 200000. الانتقال إلى المهمة التالية ... النقل في 10 ، 9 ، 8 ، ... "

تحول منظور يي هواي إلى اللون الرمادي. لقد رأى تشاو تشانجيو ممسكًا بجسده في عذاب ، بينما أصيب الأمير تشين في هيكل عظمي بسيوف تطير من جميع الجوانب. بدون هذا التهديد الأخير ووجوده ، سيكون Zhao Changyu إمبراطورًا جيدًا ، وسيختفي الخلاف بينه وبين الأمير بسبب وفاته.

يأتي الشعور المألوف بالتمزق مرة أخرى ، وتذهب يي هواي إلى العالم التالي.

دونغ دونغ دونغ دونغ! دونغ دونغ دونغ دونغ! "هان أنت ، هل أنت هناك؟"

"عنان ، هل خرجت هان؟" بدا صوت فتاة أخرى تتحدث إلى الشخص الذي طرق الباب. ثم توقفت الضربة أخيرًا.

Still Saving The World Today (Switching Worlds)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن