الفصل 16: اخدموا الرب وأنقذوا البلد (1)
"تنبيه ، اكتمل التحقق من المهمة. مضيف النظام لا. 520 يحصل على 100000 نقطة بطل. أنت الآن تنتقل إلى مهمتك التالية. 10 ، 9 ، 8 ... "
شعرت يي هواي بألم التمزق المألوف ، يليه الاختناق. ثم سمع صوتا مزعجا.
"Cheng Qi ، Cheng Qi يستيقظ." ظل شخص ما يضغط على أسفل بطنه ويربت على وجهه من حين لآخر. كان أنفه وحنجرته يختنقان بالماء. لم تكن تعرف من أين حصل على القوة ، فجأة أصيب يي هواي بنوبة سعال. وسرعان ما أزيل الماء العالق في صدره من جسده.
حاول يي هواي فتح عينيه ، فقط لرؤية مجموعة من كبار السن تحيط به عصابات الشعر. عندما رأوه يفتح عينيه ، أطلقوا أصواتًا مبتهجة.
"Cheng Qi ، لقد استيقظت أخيرًا." فجأة أمسكه الرجل الأقرب إليه بين ذراعيه ، وعمليًا يسكب دموعه على وجهه. "كيف يمكنك أن تسقط في النهر؟ هل ما زلت تشعر بتوعك؟ "
"لا ... أنا بخير." كان جسد يي هواي لا يزال ضعيفًا بعض الشيء. عندما رأى هذا المشهد ، ربما كان يفهم ما يحدث. يمكنه الآن استخدام هذا الجسد لأن الأصل غرق ومات. لكن انظر إلى هؤلاء الشباب المتهورين. غرق شخص ما لكنهم لم يتصلوا بالطبيب ، بل وهزه بقوة آه. سيكون من المدهش لو لم يمت.
دعم يي هواي نفسه ورفع جسده عن الأرض قليلاً. بصرف النظر عن يديه وقدميه التي كانت بحاجة إلى القوة للنضال ، شعرت الأجزاء الأخرى (من جسده) بتحسن كبير.
"Xiao Lingling ، أين نحن؟" سأل يي هواي في ذهنه. فجأة أصبح محاطًا بمجموعة من الناس لكنه لم يعرف حتى من هو.
520: "لا تدعوني Xiao Lingling ولا يزال بإمكاننا أن نكون أصدقاء."
يي هواي: "حسنًا ، زميل الفصل 520 ، أين أنا الآن؟"
تم تمرير سلسلة من المعلومات على الفور إلى ذهن يي هواي.
اسمه هنا هو Gu Cheng Qi. ذهب إلى العاصمة لإجراء فحص القصر بعد اجتياز امتحان المحافظة. وُلِد في محافظة لو ، مكان بعيد ومُقفر. كان والدا Gu Cheng Qi مزارعين عاديين لكنهم اعتقدوا بشدة أن المعرفة يمكن أن تغير مصيرهم. لذلك ، حتى عندما لم يتعلم Gu Cheng Xi كيفية المشي ، فقد بدأ بالفعل في تعلم كيفية القراءة.
كانت موهبته جيدة. اجتاز اختبار الأطفال عندما كان في العاشرة من عمره ، وأنهى كونه طالبًا في المقاطعة عندما كان طفلاً. في مدرسة مقاطعة باككونتري ، درس Gu Cheng Qi بجد واجتاز امتحان المقاطعة. التحول من مزارع فقير إلى عالم فقير اجتاز الامتحان. الآن ، كان في العاصمة للمشاركة في امتحان القصر بعد شهر واحد.
كما توقع يي هواي ، كانت هذه حقبة تحت الحكم الإمبراطوري الإقطاعي المسمى Mao Country. أُطلق على عائلة الإمبراطور لقب تشاو وحكمت البلاد لأكثر من مائة عام.
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)
Humorوصف يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيبًا جيدًا وأيضًا أن يكون طبيبًا جيدًا محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 520 بنجاح. س...