الفصل 39: المهمة النهائية [النهاية]
"أوتش ، أوتش ، أوتش ..." تشو جيانغ يجلس في مكتب يي هواي ، مبتسمًا.
"توقف عن الصراخ. لقد كبرت عظامك منذ زمن بعيد ". كانت يي هواي لا حول لها ولا قوة ، في الخارج وقف صف من الممرضات يشاهدن المشهد المفعم بالحيوية ، وكان الشخص بالداخل لا يزال يصرخ كما في مشهد الاغتصاب.
بعد ثلاثة أشهر من التعافي في المنزل ، تمت استعادة ذراعي ورجلي تشو جيانغ. أخذه يي هواي إلى المستشفى لإزالة الجص وأعلن أن حياة طبيب عائلته قد انتهت!
"ألا تهتم بي؟" تعبير تشو جيانغ يشبه جروًا صغيرًا مهجورًا.
جرفت يي هواي كل الجص الذي تم إزالته في سلة المهملات ، دون النظر إلى تشو جيانغ. "كل المعجبين بك حزينون وينتظرونك بالطابق السفلي."
انتشرت اليوم الأخبار التي تفيد بأن تشو جيانغ سيقوم بإزالة الجص. نظمت جمعية دعم معجبيه بشكل عفوي للانتظار في الطابق السفلي من المستشفى ، وعلى استعداد لإرسال أحر البركة لإعادة تأهيل المعبود.
هذا الموقف أكبر من المعجبين الذين أتوا لمناقشة القصة من خلال Ye Huai من قبل!
"أنا حقا لم أخرج الأخبار." يتابع Chu Jiang متابعة Ye Huai ، محاولًا الاجتماع معًا لرؤية تعبير Ye Huai ، "هل أنت غاضب؟"
"لماذا سأكون غاضبا؟" يي هواي مشغول بنفسه. في الواقع ، لقد كان غائبًا عن العمل لفترة طويلة ، لذلك ليس لديه ما يفعله في الوقت الحالي ، وتتبعه Chu Jiang خلفه مثل ذيل مثل هذا لطيف للغاية.
"إذن ابتسم." يستمر Chu Jiang في أن يكون ذيله.
يستدير يي هواي ، وينظر إليه تشو جيانغ بترقب. كما توجد مجموعة من الممرضات الصغار خارج الباب خلفه لا يخشون إزعاجهن.
"الى ماذا تنظرين؟ ارجع إلى العمل! " تبدأ يي هواي في مواجهة الناس وتفجيرهم بعيدًا وإغلاق باب المكتب.
"هل ستعمل اليوم؟" سأل تشو جيانغ.
"En." يي هواي يجلس على مكتبه.
"ثم سأرافقك." في الواقع ، أخذ تشو جيانغ كرسيًا وجلس بجانبه.
"مستحيل. اذهب للخارج." يالها من مزحة؟ إذا كان هنا فكيف يمكنه أن يعمل؟
أثبتت الوقائع أن يي هواي كان محكومًا عليه بعدم القدرة على العمل بشكل طبيعي بعد أن تعرف على تشو جيانغ. في ذلك اليوم ، طرده تشو جيانغ أخيرًا. بعد أن قاد الشخص بعيدًا ، وصل الرئيس شخصيًا وأخبر يي هواي "بشرى سارة".
"لقد قررنا أن تكون أنت و Chu Jiang المتحدثين باسم المستشفى الطبي ، وسوف تقومان بتصوير مجموعة من إعلانات الخدمة العامة معًا لتعزيز علاقة جيدة بين الطبيب والمريض." وأضاف المخرج: "هذه المجموعة من الإعلانات لها أهمية كبيرة في حياتك المهنية. هيا!"
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)
Humorوصف يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيبًا جيدًا وأيضًا أن يكون طبيبًا جيدًا محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 520 بنجاح. س...