(22)/1

746 99 2
                                    

الفصل 22: اخدموا الرب وأنقذوا البلد (7)

الجزء الأول

ما زال يي هواي يريد الهروب لكن تشاو يورونغ لم يستمع إلى آرائه على الإطلاق. سمحت للحراس بأخذهم إلى العربة. من أجل تسهيل سفرهم ، جعلت الناس أيضًا يغيرون عربةهم العادية وحتى يرتدون ملابس ابن عائلة ثرية خرج للعب. بقدر ما يتعلق الأمر بالأسلوب ، فإن تشاو يورونغ كانت لديها استبداد والدها. "سمعت أنه بالإضافة إلى الفتيات الصغيرات الجميلات ، هناك أيضًا إخوة صغار حسن المظهر؟" بعد أن دخلت Zhao Yurong إلى Shaoyao Pavillion ، كافأت السيدة على الفور بحفنة من الأوراق الذهبية وتم نقلها على الفور إلى أفضل غرفة خاصة. أحضرت السيدة أيضًا المحظية الشهيرة وصفًا من الفتيات للاختيار من بينها. "نعم ، هذا gongzi



هو على وجه التحديد متذوق. نحن ، شاوياو بافيليون ، لا نميز بأي حال من الأحوال بين الأولاد والبنات ". عندما سمعت السيدة العجوز كلمات يورونغ ، نادت على الفور وأدخلت صفًا من البغايا الذكور. نظر تشاو يورونغ حولها. لم تأت إلى هذا النوع من الأماكن أبدًا ، لذا كانت فضولية. ومع ذلك ، فهي بحاجة إلى التظاهر بأنها متطورة للغاية. قالت ببساطة ، "دعهم جميعًا يبقون. أيضًا ، قدِّم بعض النبيذ والطعام الجيد ". "إي ، نعم." استمعت إليها السيدة العجوز وضحكت مثل الزهور. هناك ثلاثة أشخاص فقط ، لكنهم طلبوا أكثر من اثنتي عشرة فتاة وعشرات من البغايا الذكور. هناك أيضا المحظية الشهيرة. اليوم ، إنها حقًا خروف سمين.



أصبحت غرفة مليئة بالبغايا يغنون ويعزفون على الآلات الوترية ويحملون النبيذ لمنحهن المشروبات من حولهن. نظر يي هواي إلى عيني جيانغ هاو بجانبه. كان وجهه شديد الاحمرار ولم يكن يعرف حتى أين ينظر إليه. من ناحية أخرى ، يبدو أن Zhao Yurong ينعم بمهارة فطرية. كانت مثل سمكة في الماء وهي محاطة بالشباب والنساء الجميلات. حاولت يي هواي إقناع الفتيات من حوله بترك اثنين من العاهرات ليصب له النبيذ ويقدم له الطعام. على الرغم من أنهم يحملون بعض العطور المخنثة على أجسادهم ، إلا أنها كانت لا تزال مقبولة.



"هل يريد المسؤول إضافة المزيد من الأطباق الجانبية؟" كان يي هواي متوترًا لذا استمر في التهام الطعام. اعتقد الشاب الذي يخدم بجانبه أن الطعام قليل جدًا ، فذهب للاعتناء به. "لا. لا حاجة." قال يي هواي. حرك جسده بشكل غير مريح. "إذن هل يمكن لمسؤول تدليك Qing-er؟" قال الشاب مرة أخرى. "لا حاجة. كتفي لا أشعر بألم ". أخذت يي هواي رشفة من النبيذ. رأى الأميرة على الجانب مستلقية على كرسي بذراعين واسع. كان لديها فتاتان جميلتان بين ذراعيها. لم يستطع إلا أن يتنهد ... في هذا المكان الرومانسي ، لم تكن قدرته جيدة مثل قدرة الفتاة الصغيرة. عدلت يي هواي وضع الجلوس. لقد فعل ذلك أيضًا بعد ظهر اليوم ولا يزال خصره يشعر بعدم الارتياح في الوقت الحالي. فقال: دلكني على خصري.





بدت المومس مشتتة على الفور. على الأرجح ، يطلب عدد قليل من الأشخاص المهمين أن يتم تدليك الخصر ، لكن يي هواي لم تفكر كثيرًا في ذلك ، فقط فكرت في التدليك. "مسؤول ، هنا من فضلك." وقفت العاهرة ، التي تدعى تشينغ إر ، وقادت يي هواي إلى منطقة مقسمة إلى جانبها. في الداخل ، يوجد بالفعل سرير مُجهز. شعرت يي هواي بالنعاس وألقى بنفسه مباشرة فوقها. انتظر البغي لتدليك خصره. بعد الانتظار لفترة من الوقت ، كانت هناك أصوات حفيف على جانب Qing-er أثناء التحضير ثم أعطت Ye Huai تدليكًا. "أوه ...... مريح. إنه موجود ، استخدم المزيد من القوة ". وضعت يي هواي على السرير وذابت في بركة. ضعفت الضوضاء في الخارج تدريجيًا. استرخى جسد يي هواي واستلقى على السرير ، وبدأ بالنعاس.







كان لا يزال نائمًا عندما ساد الاضطراب فجأة في الخارج. استيقظت يي هواي وقفت على عجل. ومع ذلك ، دفع تشاو تشانجيو الباب للداخل ، اخترقت عيناه كالبرد مثل الصقيع. "ماذا تفعل؟" عيون تشاو تشانجيو تحترق من الغضب. كان يحدق بثبات في العاهرة الصغيرة نصف عارية. يديه أيضا ملفوفة حول خصر يي هواي. في وقت سابق اليوم ، كان هذا الرجل لا يزال يتأرجح في وركه ويئن تحت جسده. في هذه اللحظة ، جاء بشكل غير متوقع إلى هنا على الفور بحثًا عن المتعة. "الجميع يخرجون." قال تشاو Changyu. لم يسبق للعاهرات والمومسات أن يروا مثل هذا الضيف بزخم قوي ، فسرعوا للفرار من المنزل.





سحب تشاو تشانجيو يي هواي بعنف. قام بلف ملابسه وحزامه بشكل صحيح ثم أشار إلى الأرض خارج الغرفة وقال: "اخرج واركع". دعم يي هواي خصره بيد واحدة وركع جيدًا في الغرفة الخارجية. خرج Zhao Changyu وقام بقياس كل من الأميرة وجيانغ هاو الراكع. سأل: "من اقترح المجيء إلى هنا؟" "إنها هذه الابنة. أرادت هذه الابنة أن تأتي وترى ، لذلك بحثت عن Gu xiansheng وصديقه لمرافقته ". قال تشاو يورونغ. "التصرف عن عمد وإحداث مشهد." بدت بشرة Zhao Changyu أغمق لكن يي هواي رأى بوضوح أن قبضته ترتخي وتسترخي ، "لكي تأتي الأميرة الكبرى إلى هذا المكان ، أليس هناك المزيد من السمعة والنزاهة؟"





"جاءت هذه الابنة لتلقي نظرة فقط. سيتم دائمًا الكشف عن طبيعة شخص ما الحقيقية. إذا كان صهر الإمبراطور المستقبلي يهتم بهذه المسألة الصغيرة ، فمن الأفضل أن تكون هذه الابنة غير متزوجة ". قال تشاو يورونغ ، ولم يستسلم قليلاً. ربما كان تشاو تشانجيو غاضبًا بشكل مأساوي. أشار إلى Zhao Yurong لفترة طويلة دون أن يتمكن من قول أي شيء. لم يستسلم تشاو يورونغ. حتى أنها أضافت قائلة: "إذا كان يجب على الأب الإمبراطور أن يجعلني أتزوج ، أود الزواج من Gu xiansheng ."

Still Saving The World Today (Switching Worlds)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن