PART ( 11 )

2.7K 178 75
                                    


مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

كان حفل زفاف يمشي كما خطط له الجميع مستمتعين و يرقصون أما جيمين و جونغكوك كانا بعيدين عن بعضهما بحيث جونغكوك يقف مع عائله جيمين بينما جيمين ينظر له و هو يقف مع تيمين و كاي و ذهب بامبام الي ببعض الأعمال

كان جونغكوك يتكلم مع نامجون حتى سمع كلام الفتيات التي بقربه وقطب حاجبيه بسبب كلامهم .

الفتاة 1 : أن زواجهما مزيف أنظري كيف مبتعدان عن بعضهما أشك بأن هذا زواج مصلحه و هذا سيكون فضيحه كبيره لسيد بارك ههههه .

الفتاة 2 : معكي حق أنهم مبتعدين جدٱ .

أبتعد جونغكوك فورٱ عن نامجون و أتجه نحو جيمين الذي نظر له بسخريه .

جيمين : مالذي تريده جيون .

جونغكوك : هل تريد رقص معي .

جيمين : هههه هل تمزح معي .

أقترب جونغكوك و همس بأذن جيمين بأن هناك من يشك بزواجهما لذالك عليهما أظهر الحب في حفله زفاف

أمسك جونغكوك يد جيمين و سحبه الي نصف ساحه رقص ثم على صوته .

جونغكوك : سيداتي سادتي سوف أرقص مع زوجي وحب حياتي أرجو بأن نتلقى تشجيعٱ .

صفق الحضور له ثم تسللت يد جونغكوك الي خصر جيمين و سحبه له أما جيمين نظر إلي جونغكوك بغضب أما جونغكوك أنزل يده وأمسك بيد جيمين وقام بتمايل و يسحب معه جيمين ليتمايل معه على ألحان الموسيقي الهادئه .

جونغكوك : أزل وجهك الغاضب هذا علينا أن نكون الحب لبعضنا أذا كنت لا تريد خساره كل شيئ سيد بارك .

جيمين ( بأبتسامه ) : معك حق لنضع أقنعه وجوهنا وكأننا نحب بعضنا أيها العاهر .

جونغكوك ( بأبتسامه ) : لا أعرف ماذا سأقول لكن لا أستطيع تصديق بأن العارض لطيف الذي على تلفاز شخص مختلف عن الذي أراه أمامي .

قام جيمين بدهس قدم جونغكوك عن قصد و جونغكوك هسس من الألم نظر جونغكوك الي جيمين بأبتسامه .

جونغكوك ( بأبتسامه ) : لا مشكله زوجتي لا تعرف كيف ترقص .

قام جيمين بتحويط رقبه جونغكوك بيديه و أقترب وهمس لجونغكوك .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن