PART ( 18 )

2.5K 163 229
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

أستيقظ جيمين ونظر الي نافذه كانت شمس في منتصف سماء ثم نظر إلي صغيره نائم بسلام أبتسم و قبل جبهته

وأخذ يداعب وجنتيه ويقبل عينيه حتى تحرك جونغمين ونظر الي جيمين و أبتسم .

جونغمين : أنا جائع .

جيمين : هل تريد أن أصنع لك طعام .

جونغمين : لا فقط أريد أن تسخن لي من طعام الي طبخته لي في صباح .

جيمين : حاضر لكن ممنوع كلمات بذيئه عليك أحترم الأكبر منك وألا ستعاقب. .

جونغمين : يااا أنا لم أفعل شيئ أنهم يغضبون بسرعه ولا يتقبلون المزح .

جيمين : والذي قلته لجونغكوك كان مزحٱ .

جونغمين : لا تقل بأنك سمعت ذالك يا ألهي أنا حقٱ يجب أن أخاه كل أجهزه تنصنت من المنزل .

جيمين : جونغمين أعرف بأنك لا تحبه لكن ربما يجب ألا تختلط به فقط لا يجب أن تهدده لدينا عقد وهو كسافل منحط لن يبقي هنا هو يكره المكان .

جونغمين : أعرف كرهك الكبير لعائله جيون لكن أنت لا تخبرني لما .

جيمين : ما زلت صغيرٱ على هذا عندما تكبر ستعرف حسنٱ .

جونغمين : حاضر .

جيمين : مالذي ستفعله الأن .

جونغمين : سوف  أرى أذا وصلت المجسمات التي أعمل عليها  وربما ألعب مع تاني .

جيمين : جيد .

نزل جيمين و جونغمين وهما يتكلمان عن أمور عشوائيه ثم دخلا الي المطبخ وعندها جلس جونغمين و نظر إلي جيمين الذي أخذ يسخن طعام نظر جونغمين الي صاله كانت تاني تلعب مع جونغكوك ألعاب الفيديو و كان جيهوب و دونغبيو ينظران لهما ويشجعان بهما .

جونغمين : عندما انتهى أخبرني .

جيمين : حسنٱ .

خرج جونغمين وهو يضع يديه في جيوبه نظر للعبه التي يلعبونها ونظر الي تاني التي تقوم بشأن جونغكوك لأنه يفوز  .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن