PART ( 28 )

2.7K 184 270
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

عندما نزل الجميع جلسوا على طاوله كبيره تحت المظلات في مدينه الملاهى كان الاطفال مستعدين لركض و تجربه كل شيئ أبتسم جيمين على حماس جيكو و جونغمين لكن رن هاتفه أمسكه و فتحهه .

جيمين : الو ...... ماذا الأن ..... لكن أنا في عطلتي ألا يمكنه الانتظار ليوم الاحد ...... هل تمزح معي ما دخلني أذا كانت طائرته سوف تقلع ..... حسنٱ سوف أتي الأن .

أقفل جيمين الخط وهو غاضب نظرت له جيكو بتسائل وهو نظر لها بحزن .

جيمين : صغيرتي أبا سوف يذهب ليوقع بعض الأوراق الخاصه بلعمل وسوف أعود بسرعه .

جيكو : لكنك وعدتني بأن هذا اليوم لنا .

جيمين : هو فعلٱ لنا لكنني سأذهب لساعه فقط أوقع بعض الأوراق الخاصه بلعمل و أعود يمكنكي لعب معهم ومع جونغمين حتى عودتي .

جيكو : لا ، لن العب إلا عندما تأتي .

ذهبت جيكو و جلست بقرب كاي و بامبام الذين نظروا الي جيمين بتسائل .

جيمين : تيمين شركه كي العالميه مديرها سوف يسافر فجأه ويحتاج أن نوقع على بعض الاوراق عقد العمل معٱ .

تيمين : أوه حسنٱ هيا بنا كاي أنتبه لجيكو و جونغمين .

جونغمين : أنت قلت إن هذا اليوم لنا جعلت جيكو تحزن .

جيمين : جونغمين أنا اعرفك الفتى ذكى العمل مهم سوف أذهب لساعه واحده وأعود .

جونغمين : لا يهم المهم ألا تتأخر ملاكي و سأحاول مراضاه جيكو لأنها حزينه .

جيمين : حسنٱ .

رفع جيمين نفسه وألتقت عينيه بعيون جونغكوك سوداء التي تنظر له بخيبه امل لأنه جعل جيكو تحزن .

جيمين : جيون أنتبه لجيكو بما أنك من يستطيع لمسها .

جونغكوك : سوف انتبه لهذه الجميله .

خرج جيمين و تيمين من مدينه الملاهي بينما جيكو عبست لأنه ذهب أستقام جونغكوك و جلس على ركبته أمامها ولحقه جين و جلس بقربه .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن