PART ( 17 ).

2.8K 160 200
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

( ملاحظه ‼️ : هناك شيئ يجب أن تعرفوه وهو أن أبنه نامجون و جين أسمها مينا و الخادمه التي في القصر أسمها مينا يعني الأثنتين لديهم نفس الأسم كنت بستنى حدا يلاحظ بس مش مشكله هيكم عرفتو )

( في اليوم التالي )

أستيقظ جونغكوك على صوت طرق على الباب هو لا يتذكر كيف نام بعمق لثاني يوم ربما من تعب سفر أستقام و فتح الباب

وكانت الخادمه مينا تقف ببرود أمامه و هي تضع نظراتها المستديرة و بوقفتها الشامخه هو حتى يظن بأنها صنم في بعض الأحيان .

مينا : عليك الأستعداد اليوم لدي سيد بارك شيئ مهم جدٱ ويجب على الجميع أن يكونوا في الأسفل .

جونغكوك : وهل بلمناسبه تعرفين أشيئ المهم .

مينا : ربما لا وربما نعم .

جونغكوك : وجواب .

مينا : نعم لذالك أنزل سيد جيون .

أبتعدت مينا و جونغكوك أغلق الباب و أخذ يحك شعره بفوضويه ثم دخل الي الحمام ليستحم ثم خرج من الاستحمام و لبس ملابسه هو فقط أرتدى بنطال قطني أسود وظل بدون قميص

ثم نزل إلي الأسفل لكن وهو ينزل عن درج تفاجأ من الخدم الذين ينظفون في كل مكان وتاي كان يحمل تاني وينظر لهم وهو يتساءل عن الذي يحدث في المنزل ، أقترب جونغكوك منه .

جونغكوك : هل تعرف مالذي يجري هنا .

تاي : لا فقط أيقظتنا مينا على أمر مهم سيحدث اليوم أنظر الخادمات يعملون يبدو حقٱ شيئٱ مهمٱ .

دخل تيمين و كاي و بامبام وهم يضحكون أما تاي و جونغكوك فتحوا فمهم لأن هؤلاء ثلاثه لا يضحكون أمامهم أبدٱ وكانوا يحملون أكياس تسوق .

تيمين : حسنٱ كاي أمسك هذه و أذهب ورتب غرفته كما يحب و بامبام أنت ساعده و أنا سوف أنظر ماذا يحدث مع تنظيف .

كاي : حاضر .

بامبام : لقد عاد و الأن وقت تزين هيا هيا .

صعدا الي فوق أما تيمين يشاهد من حوله بأبتسامه جميله و كان يفرك يديه معٱ بسبب سعاده أما جونغكوك نظر له مع رفع حاجبه .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن