مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫
🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟
🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️
_____________________________
كان هناك ثمانيه أشخاص في المكتب كاي و بامبام و تيمين و جيمين و جونغكوك و دونغبيو و يوغوم و جيهوب
كانوا ينظرون إلي جيمين و جونغكوك الذان يجلسان أمام بعضهما بصمت كانت نظرات جونغكوك بسخريه أما جيمين كانت عينيه مليئه بلحقد و الغضب .
كاي : لقد جهزنا العقد يمكن لكلا طرفين قرائته .
أمسك جيمين و جونغكوك باوراق العقد و أخذا يقرأن العقد و شروط التي به .
1- زواج يدوم لسنه واحده فقط .
2- العيش معٱ في قصر سيد بارك .
3- تمثيل أمام العامه بلحب و العلاقه الزوجيه الجيده .
4- على سيد جيون جونغكوك الاستماع الى ما يقوله سيد بارك جيمين في كل ظروف .
5 - سيد جيون جونغكوك و سيد بارك جيمين لهما غرفتين منفصلتين .
6- يمنع على سيد جيون جونغكوك صعود الي طابق ثالث والذي يكون به غرفه سيد بارك .
7- واي خطأ لا يعجب سيد بارك سوف يقوم بلمعاقبه عليه .
8- سوف يعطي سيد بارك سيد جيون
30,000 ألف وان .9- الذي سيخالف شروط العقد سوف يدفع غرامه بقيمه 000 ,40 ألف وان .
10- عدم الخروج أو رجوع للمنزل بعد ساعه 12 أو لن يتم فتح لك الباب ونوم في الخارج .
11- سوف يأخذ سيد جيون منصب نائب المدير لسنه وهذه الوظيفه ستكون بسبب الحاله الاجتماعيه .
أنزلا الاوراق و نظر جونغكوك له بغضب هناك بعض شروط لم تعجبه مثل [ على سيد جيون جونغكوك الاستماع الى ما يقوله سيد بارك جيمين في كل ظروف] أو [ واي خطأ لا يعجب سيد بارك سوف يقوم بلمعاقبه عليه ] ومثل [عدم الخروج أو رجوع للمنزل بعد ساعه 12 أو لن يتم فتح لك الباب ونوم في الخارج] .
جونغكوك ( بحده ) : هذه سخافه لا يمكنك أن تضع شروطك هذه من دون أن تسئلني .
تيمين : يمكنك وضع شرط واحد سيد جيون .
جونغكوك ( بحده ) : ولما شرط واحد وهو أنتظر 1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11 هناك أحدى عشر شرط وأنا يسمح لي بشرط واحد .
أنت تقرأ
عارض الأزياء / jikook
Fanfictionعارض ازياء مشهور معروف بلاطفته أمام الكاميرا لكن مالا يعرفه العالم كرهه الكبير لعيد ميلاده ، يخبئ ماضيه عن عائلته وبروده المستمر و حبه لسيطره على عائلته . ماذا لو أن دنيا قلبت و أصبحت ضحيه خداع وذالك سبب أن يصبح شخص أخر عن نفسه وكله بسبب شخص واحد ل...