PART ( 31 )

3K 204 214
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

  فتحت لونا باب المنزل وهي تفرك عينيها رأت ابنها يبكي وعانقها بسرعه وهي رفعت يديها الي شعره و أدخلت أنمالها تمسد شعره .

لونا : جونغكوك ما الأمر .

جونغكوك ( ببكاء ) : أنا سيئ جدٱ .

أدخلت لونا جونغكوك و أجلسته على الأريكة و جلست بقربه .

لونا : كلنا نعرف بأنك سيئ  لكن لما تبكي .

جونغكوك ( ببكاء ) : فعلت شيئٱ خاطئٱ و أنا نادم عليه وهم لم يعطوني فرصه لرؤيته و اشرح له الأمر .

لونا : ما الذي فعلته .

جونغكوك ( ببكاء ) : طفلي الذي أبحث عنه ..... هو نفسه جيمين ...... طفلي الذي تركته وحده بعد أن أعتديت عليه .

لونا ( بصدمه ) : أعتديت عليه ..... جونغكوك هل قمت بأغتصابه .... ها مالذي فعلته .

جونغكوك ( ببكاء ) : لم أكن أعرف ميولي وكنت أرى كيف يعامل المجتمع المثليين جنسيا لذالك كنت خائفٱ و و أصدقائي قاموا بعمل رهان على فتى عرفوا بأنه شاذ ....... و تحدوني بأن أوقعه بحبي ثم أقوم بأغتصابه و لأنني كنت أريد أن أريهم بأنني شجاع قمت بذالك مقابل مبلغ من المال ......أصبحت تتقرب منه حتى أغتصبته لذالك لم أكن أعرف عنه أي شيئ لأنني كنت احول الابتعاد عنه كان هناك شعور بداخلي يقول لي بلابتعاد عنه ...... لكنني لم أكن أعرف بأنه بنفس اليوم هو كان قادم ليخبرني بأن والده تحرش به أنا خربت كل شيئ عندما جعلت أصدقائي ..... يغتصبونه ..... لكنني ندمت وعدت للمكان الذي تركته به و بحثت ولم أجده و لم أعرف عنه أي شيئ ،  أتذكر عندما طلب عدم تركه معهم ...... بحثت و بحثت ولم أجده غادر المدرسه ثم غير تصرفاته و أصبح بارك جيمين ..... أصبح يعاني بسببي .... يعاني فوبيا أعياد الميلاد .... ويخاف الخروج من المنزل بسببي .

لونا ( بغضب ) : هذا يسمى جريمه الذي فعلته كان أكثر شيئ وحشي .

جونغكوك ( ببكاء ) : أعرف .

لونا ( بغضب ) : وهل تظن بأنه سوف يسامحك ها يجب أن تدخل سجن على عملتك .

جونغكوك ( ببكاء ) : أريد رؤيته أريده ملكي أنا أسف .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن