PART (35 )

2.6K 179 109
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

( بعد أسبوع )

كانت ساعه 6:00 صباحٱ كان الجميع مشغولين تاي يلبس تاني جيهوب نائم على الأريكة وبقربه دونغبيو شوقا يشرب القهوة وهو مغمض العينين

جيمين و جونغكوك يحضران جونغمين و جيكو جيمين يجهز جيكو وجونغكوك يجهز جونغمين أما جين كان يحضر لابنائه شطائر لأن الاطفال سوف يذهبون الي المدرسه أما نامجون خلف جين يحاول تكلم معه و جين لا يرد عليه .

نامجون : جين عزيزي تكلم معي تعرف بأنني منذ اسبوع أحاول جعلك تتحدث معى .

مشى جين بقربه ثم ذهب إلي مينا و جون و وضع بحقائبهم شطائر .

جين : أيها طفلين أنتظرا هناك حتى يأخذكما سائق للمدرسه .

نامجون : تكلم معي أنت حتى لم تعد تنام بقربي أنت تنام بغرفه الاطفال منذ أسبوع هيا أشتقت إليك وأنا أسف .

جين : تاي هل يمكنك أن تخبر كيم نامجون بأن يذهب لأنني مشغول .

تاي : نامجون هيونغ أن جين هيونغ يقول ... .

نامجون : سمعت ما يقول جين تكلم معي الان وفورا و توقف عن لعب الاطفال هذا .

نزل جونغكوك عن درج وهو يحمل جونغمين ونظر لجين الذي يتجاهل نامجون أنزل رأسه لقد تقاتلا بسببه

نظر جين له ثم صعد سلالم و أمسك بيده و انزله أمام نامجون الذي قلب عينيه .

جين : جونغكوك لا تفكر هكذا ليس بسببك هناك أناس لا تفهم بلحب .

نامجون : كيم سوك جين تكلم معي أنا زوجك .

جين ألتفت لنامجون و أقترب منه نظر له بين عينيه وقام بعقد يديه ألي صدره .

جين : أوه زوجك الذي قام بجعلك تندم على زواج به أليس كذالك كيم نامجون .

نامجون : لا تحرف كلامي لأشياء لم اقلها جين .

جين : لكنك قلتها تلك رحله التي ذهبنا بها والتي أنت طلبت يدي لزواج بها هذا يعنى أنك ندمت لزواج منى .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن