PART ( 3 )

3.2K 201 52
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

في منزل صغير مكون من ثلاثه غرف و مطبخ وصاله و حمام كان زوجين جالسين على الأريكة و يتناولان البيتزا والكولا و يشاهدان فيلم كوميدي حتى تحدث صاحب البنيه ضخمه ذو الغمازات .

نامجون : جيني أريد تحدث معك .

جين : تحدث جوني .

نامجون : تعرف نحن متزوجان منذ ثلاث سنوات و يجب أن نكون عائله لنا .

جين : نعم معك حق أنا كنت أفكر بهذا منذ فتره ما رأيك أن نتبني طفلين توأم .

نامجون : ليس لدي أي مشكله بهذا فقط أريد أن نكون أبين رائعين .

جين : أوه أنا سوف أحضر غرفتهما أوييي سأتصل على تاي سأخبره بأن تاني أصبح لديها أبناء عم .

نامجون : ههه صغيري أهدأ حسنٱ غدٱ لدي عمل و سوف أري تاني و سوف أخبرها بأنها ستحصل على ابناء عم غير ذالك طفل .

جين : لا تتكلم هكذا عنه أنه طفل رائع وماهر بكل شيئ حتى أنه لطيف و يستطيع أن يفعل كل شيئ لكنك لا تستطيع أن تحبه بسبب جيمين أليس كذلك .

نامجون : أنا ما زلت أحب جيمين لكن ليس جيمين هذا أنت تعرف كيف كان لقد واعدتك منذ 6 سنوات و 3 سنوات تزوجنا بها اول ما واعدتك بسنتين كان جيمين لطيفٱ و رائعٱ و بريئٱ أليس كذالك .

جين : نعم كان ذالك .

نامجون : وبعد هذه سنتين أصبح جيمين البارد و الغبي هذا أنا فقط لم أتحمل ما يفعله .

جين : لكن ألا تظن بأن هناك شيئ جعل جيمين يصبح هكذا أصبح يثق بتيمين أكثر من عائلته نفسها هناك شيئ يحدث هناك شيئ خاطأ يحدث معه يبدو شخصٱ أخر .

نامجون : لكنه لا يقول لا يتكلم لا يثق بنا لكن أريد أن أفهم كان يثق بنا ثقه عمياء مالذي جعله لا يثق بنا .

جين : حبيبي أنا أعرف جيمين هو فتى لطيف لكن الأن هو أحقر شخص بلعائله .

نامجون : لنذهب لننام لأننا غدٱ لدينا موعد مع الميتم .

جين : لحظه ماذا ميتم هل سنذهب غدٱ لجلب توأم .

نامجون : يا ألهي لقد كنت أريد أن أجعلها مفاجأة لك لكن زله لساني سوف تقتلني يومٱ ما .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن