PART ( 16 )

2.7K 166 166
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

مر أسبوعين كاملين كان فيها جونغكوك و جيمين يتشاجران يوميٱ وكان عليهم بعد يومين الي كوريا أما الأن كان عارضنا نائمٱ لكن صوت هاتفه لا يجعله ينام

أستيقظ و نظر للهاتف و وجد بأنه تيمين هو قال بأنه سوف يرد عليه فيما بعد أما الأن أستقام وذهب الي الحمام وأستحم ونزل إلي الأسفل ووجد جونغكوك يأكل شطيره

أخذ يحضر له الفطور رن هاتفه مره أخرى معلنٱ عن رساله جديده أمسكها وفتحها وكانت من تيمين

فاض غضب بارك و قام بسرعه بلأتصال على صغيره أما جونغكوك كان ينظر له كيف كان يمشى في المطبخ و وجه أحمر ، وبعد عده أتصالات فتح الخط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فاض غضب بارك و قام بسرعه بلأتصال على صغيره أما جونغكوك كان ينظر له كيف كان يمشى في المطبخ و وجه أحمر ، وبعد عده أتصالات فتح الخط .

جيمين ( بصراخ ) : هل يمكنني معرفه مالذي تفعله من ورائي يا سيد بارك ........ هل تمزح معي أيها ....... مالذي تعنيه أنت تعرف بأنهم رأوك وأنت معها وهم يلاحقونك ويلاحقونها وسوف يجدوننا بفعلتك ......... لا تقل لي أهدأ أعطني ليلي سوف أتكلم معها لقد تماديت هذه المره وأنت معاقب ....... مرحبٱ ليلي أريد منكي معاقبته لا حلوى ولا حتى نوادي العلوم والتكنولوجيا و أيضٱ خذي الكاميرا منه و أحذفي المقطع من اليوتيوب أعطيني أياه ........ لا تبكي أنا أفعل هذا من أجل مصلحتكما ........ أعدك بأنني عندما ننتهى من كل هذا سوف أدعك تفتح قناتك الخاصه وسأكون داعمٱ ومشرفٱ عليها صدقني لكن الأن لا تفعل ذلك ........ الذي فعلته خطأ أنت هكذا عرضت حياتك و حياتها بخطر خصوصا بأننا لم ننتهى من باقي العصابه ...... قلت لا تبكي ...... أنا أحبكما لكن أنت تعرض عائلتنا للخطر صغيري تخيل أن ننتهى من كل هذا و نخرجها من المشفى و نعيش مع تيمين و بامبام و كاي كلنا ببيت واحد .......... نعم ثم أنت قادم بعد أسبوع يجب أن تودع كل شيئ هناك لأنك ستأتي لتعيش عندي للأبد وبعدها اللعنه على لندن ستكون في وطنك ........ وأنا أحبك ولن أفرط بك ......... أذٱ أذهب أكمل نومك وأنا سوف أقفل الخط أحبك يا صغيري .

عارض الأزياء / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن