3

340 45 7
                                    


مخالب الشيطان  تأليف حسينية الهوى
الحلقة الثالثة

ذات يوم جاءت صديقتي مريم إلى بيتنا... مريم كانت مخطوبة منذ أسبوعين، كانت جداً سعيده و بدأت تتكلم عن خطيبها الذي جرى بينهم عقد القران، وكيف يعتني بها وكيف يغازلها وكم تشعر بالسعادة معه.

_مريم :انتي فتاة غريبة يا اسراء!
_اسراء :ما سبب كلامكِ هذا !!؟

_مريم :ﻹنك منذ سنتين مخطوبة ولم تحكي لي اي حكاية من حكاياتك مع مصطفى.

_اسراء: عزيزتي مريم، انا و مصطفى ليس بيننا اي حكاية .

_مريم :هل تعتقدين اني بلهاء حتى اصدقكِ!! _اسراء :بالفعل انا و مصطفى قلما نتواصل.
_مريم :لماذا؟! فهذه اجمل ايام العمر فلا تحرمي نفسك من ما حلل اللّه لكِ واستمتعي بهذه الأيام.

_اسراء :هل ترين هذا؟
_مريم :نعم، هو هذا الفعل الصحيح، فمن الممكن ان المرأة تقوي علاقتها مع زوجها في هذه الايام من حياتها فهي لاتعمل الحرام مادام جرى عقد الزواج بينهما.

_اسراء:نعم هذا صحيح.

قالت مريم مع ابتسامة :هل تحبين ان اساعدك يا عزيزتي فأنا أصبحت
ذا خبرة اكثر منك في هذه الأمور.

قلت و انا اضحك : نعم مع اني مخطوبة منذ سنتين، ولكن لم اعش كما عشت خلال أسابيع من فرحة.

شاطرتني مريم الضحك ثم قالت :سوف اذهب حبيبتي ولكن ارجو ان تفكري في الامر بجدية وانا سأرتب لك جدول أعمال .... قلت مبتسمة : شكراً حبيبتي على النصيحة.

_مريم :الى اللقاء سوف أراك في المدرسة.
_اسراء :الى اللقاء لا تهملي دروسك.

ذهبت مريم، وانا بدأت تفكير بكلامها فهي صديقتي المقربة وصاحبة اسراري....... هل من الممكن أن اتقرب إلى مصطفى فكلام مريم عن خطيبها شوقني أن اتقرب إلى مصطفى..... واحسست بشعور غريب ورغبة ...... سوف أحاول....... في اليوم التالي ذهبت إلى المدرسة وناقشت الأمر مع مريم، طلبت مني ان اتصل بمصطفى. واتكلم معه وأحاول التعرف على شخصيته، وماذا يحب وماذا لا يحب كبداية... ذهبت إلى البيت وانا متشوقة متى يأتي الوقت الذي اتصل فيه بمصطفى. وبدأت بحساب الفرق الزمني بيننا....في الليل الوقت المناسب... سوف يعود مصطفى من العمل.

بعدها ذهبت الى والدتي لكي استشيرها.كانت اختي زينب جالسه مع والدتي.
_اسراء :كيف حالك امي أردت أن استشيرك في أمر ما، زينب من فضلك هلا تركتنا.
قالت زينب بغضب :انا كنت قبلك مع امي، أجلي الموضوع.

_الوالدة:زينب! اخرجي عزيزتي.
_زينب :نعم امي ولكن فقط هذه المرة.
_اسراء :شكراً لك زينب،
امي سأستشيرك في امر.

_الوالدة :تفضلي عزيزتي
_اسراء :امي قررت ان اتصل بمصطفى واتواصل معه بشكل أوسع لكي أتعرف على اطباعه أكثر ولا اتفاجئ بشيء بعد الزواج
#يتبع.....

مخالب الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن