مخالب الشيطان تأليف: حسينية الهوى
الحلقة الخامسةاليوم الثاني كنت اتمنى الاتصال ولكن شعرت بالحرج وتمنيت أن يتصل مصطفى بي..... ولكن لم يتصل. في اليوم الثالث انا اتصلت بمصطفى.
_اسراء :السلام عليكم._مصطفى :عليكم السلام، كيف حالك عزيزتي.
_اسراء :حبيبي انا بخير واشتقت لك. تفاجأت من نفسي كيف خرجت هذه العبارات بسهولة وسلاسة مني شعرت براحه داخلية من أعماق قلبي._مصطفى :انا كذلك اشتقت اليك.
_اسراء :مارأيك ان نبدأ لعبة التعارف من جديد؟
_مصطفى :انا في خدمتك عزيزتي._اسراء :أحببت أن أعرف هل تحب قراءة الكتب؟
_مصطفى :نعم ولكن قليل جداً، لاني لا اجد وقتا كافيا._اسراء :أنا أحب قراءة الكتب الدينية والقصص واتمنى ان اجد وقت فراغ أكثر لكي اطلع أكثر.
_مصطفى :عزيزتى هذه هوايات المثقفات امثالك، وأنا فخور بك._اسراء :شكراً عزیزي مصطفى بصراحة اخجلتني.
_مصطفى :لا داعي للخجل فهذا رأي فيك، وأتمنى اليوم الذي نجتمع معا في بيت واحد وتنجبي لي ابناء ونصبح عائلة سعيدة.
_اسراء :أن شاء اللّه نكون متفاهمين في كل الأمور ونصبح عائلة متوازنة، يبدو أنك تعبت هل اتركك كي تستريح؟_مصطفى: بصراحة عزيزتي كنت البارحه اعمل على ملفات المتراكمه ولم انم جيداً.
_اسراء :سوف انهي المكالمة وانت إذهب واسترح.
_مصطفى :شكراً على تفهمك بالفعل انتِ انسان رائعه.
_اسراء :شكراً مصطفى في أمان اللّه.
_مصطفى :في أمان اللّه، وأحلام سعيدة عزيزتي.
كنت اتمنى ان اقول له اني احبه واتمنى أن اراه ولكن شيئا من الخجل منعني....... مضت عدة ايام ومصطفى لم يتصل وانا كنت محرجه ولا اريد الاتصال وفي اليوم الخامس..._اسراء:
السلام عليكم مصطفى كيف الحالك؟
_مصطفى :عليكم السلام عزيزتي انا مضطر إلى الخروج سوف اتصل بك لاحقاً. _اسراء :نعم على راحتك في أمان اللّه.
_مصطفى :في أمان اللّه.مضت أيام وأيام من اخر مكالمة بيني وبين مصطفى.... و هو لم يتصل بي، كنت أشعر بأشتياق شديد له و أتمنى ان اتكلم معه....... في هذه الفترة لم افتح حساب الفيس بوك.
وكنت منشغلة بالامتحانات، في ذلك اليوم قررت فتحت الحساب ونشرت عدة مواضيع عن أهل البيت..... وجدت رسائل من الطائر، كان مفادها .....
_الطائر :ما رأيك أن نكون أصدقاء ونكون اخوه.. فأنا لا أريد أن اخسر انسانة راقية مثلك..... انتظر منك الجواب.
_أنوار :يا أخي انت لا تتعب من مراقبتي؟
_الطائر :لا اختي فأنتِ جوهرة نادرة وانا لا أحب أن اخسر هذه الجوهرة الثمينة.
_أنوار: ولكن كيف عرفت هذا؟
_الطائر :من خلال كلامك ومنشوراتك.
يتبع....