مخالب الشيطان
حسينية الهوى
حلقة 14في اليوم التالي كلمني محمد كان يبدو أنه عرف بالأمر... كان يحاول تبرير....
_الطائر :مع الأسف ماكنت اتوقع منك هذا؟؟ _رياح :لماذا؟؟ لاني اكتشفت الاعيبك!!
_الطائر :انا اسف حبيبتي انا كنت أتوقع منك هذا، لذلك اتفقت مع راحلة كي اختبرك.....
_رياح :من المستحيل أن أحد يتكلم مع امرأة بمثابة والدته هذا الكلام، حتى أن يكن اختبارا!!!
_الطائر :انا اسف حبيبتي.
_رياح :كفاك محمد!!انا فقط قبل يوم طلبت منك الاميل، والمراسلات قبل أربعة أيام؟؟
لم يكون بامكانه أن يلف ويدور وبدأ يبرر ما فعله بالوحدة التي أوقعته فيها من قبل.... وقال لي: انه مستعد ان يترك الفيس بوك...
ويتزوجني....وسيعمل بكل طلباتي..... لانه يريد الاستقرار
ولكن بدون جدوى...... لانني وصلت إلى نتيجة أن محمد كان رجلاً يتبع الشهوات ويستغل النساء اللواتي حرمن من حنان الزوج.... ويستغلهن من الجانب العاطفي......و كانت النساء برحابة صدر يعطينه كل مايريد من علاقات غير شرعية والأموال ووو....... وسئلت نفسي الى اي حد كان يصل محمد مع النساء؟!........ يا إلهي ما هذا؟ ؟كيف افقت من هذه الغيبوبه!!!
لا أدري كيف محمد غفل عن مسح المراسلات فهو رجلاً ذكي؟؟ ولكن في نظري هذا الغفل كان من اللّه تعالى لكي ينقذني من الدمار...... هل هذا تأثير الدعاء ((ربي لا تزغ قلبي بعد أذ هديتني))...... اكيد هذا هو اللغز....... فمرارا وتكراراً كنت اتسائل لماذا الله لايستجب دعواتي وكنت انجرف لمحمد أكثر فأكثر........ شكراً لله ...شكراً لله على هدايتي.... فكل ما كان الشيطان يسيطر على فكري كان اللّه يعطيني سبب لكي اتراجع....... اخذت درس ان الدعاء واﻷستغفار ليس بالضرورة أن يكون تأثيره في نفس الوقت.......بل كان تأثيره أعظم في الوقت الذي قررت اعطاء محمد أمورا اعظم وابشع..... بالفعل قطعت علاقتي بمحمد و ودعت راحلة، افتهمت أن محمد كان يتكلم مع راحلة عني، بأني انا حبيبته ، راحلة لم تعرف لماذا تركت محمد، ولكن وعدتها سوف اكتب قصتي مع محمد و هي لها دور في قصتي، فطلبت مني أن أرسل القصة لها، سوف تعرف بالتأكيد السبب، بدأت بالاستغفار على كل الأفكار التي راودتني. وسأحاول من جديد مع مصطفى كي اغير من اطباعه....
فيبقى الأمل موجود .....وسوف نتزوج قريباً....... و إذهب إلى كندا ((كي اطهوا الطعام وأنجب الأطفال لمصطفى.. ههههههههههههههه)) لا أدري ماذا يحدث لراحلة؟...
. فأنا بالفعل احببتها واتمنى ان تفوق هي ايضا من الغيبوبه،
يتبع...