مخالب الشيطان تأليف حسينية الهوى الحلقة الرابعة
_اسراء :امي قررت ان اتصل بمصطفى واتواصل معه بشكل أوسع لكي أتعرف على اطباعه أكثر ولا اتفاجئ بشيء بعد الزواج هل هذا العمل صحيح امي؟
_الوالدة:شكراً لك يا ابنتي ﻹنك فكرتي أن تستشيرني، حبيبتي انت ومصطفى زوجين وبإمكانكم أن تفعلوا كل ما حلل اللّه وليس من حقي ان امانع، ولكن أوصيك يا حبيبتي ان تنتبهي لنفسك.
كلام والدتي اشعرني بالطمئنية ، ذهبت بالفعل فتحت الأنترنت واتصلت بمصطفى.
_اسراء :السلام عليكم.
_مصطفى :وعليكم السلام عزيزتي هل حدث شيء ؟_اسراء:كلا لم يحدث شيء .. فقط أحببت أن أسأل عنك.
_مصطفى :لقد اخفتني فهذه اول مرة تحاولين اﻹتصال بي وانا من يتصل بك دائما!! _اسراء :نعم اعتذر وأحاول ان اتصل بك بدءاً من هذا اليوم.
_مصطفى :شكراً لك عزيزتي فهذا من دواعي سروري.
_اسراء :أحببت أن نتكلم عن أنفسنا ونتعرف على بعضنا البعض.
_مصطفى :هذه فكر ممتازة.شعرت بالرضا من الكلام مصطفى، كان بإمكان من يراني،أن يرى بريق الأمل في عيني.
_مصطفى :هل تحبين ان ابدأ انا؟
_اسراء :سوف تسهل عليّ الأمر.
_مصطفى :سنبدأ من الطعام مارايك.
_اسراء :على راحتك،فأنا اسمعك._مصطفى :انا هنا في كندا مضطر أن أأكل الوجبات السريعة، وبصراحة مللت هذا الطعام واتمنى ان أأكل من يديك وعند رجوعي من العمل و اشم رائحه زاكيه تخرج من المطبخ.
_اسراء :بصراحة مصطفى انا لست بارعة في الطبخ._قال مصطفى و تعالى صوت قهقهات :يا عزيزتي لا يهم المهم أتخلص من الوجبات السريعة، وسوف تتعلمين الطبخ فلا تخافي، لانني صبور واتحمل المحروق ..... _ بادرته الضحك : شكراً على دعمك لي عزيزي.
_مصطفى :ايتها الزوجة الصالحه تعلمي الطبخ كي لاتقتليني بالطعام المحروق.
_اسراء :نعم مصطفى أحاول أن اتعلم من والدتي فهي طباخة ماهرة.
_مصطفى :هيا انت اسألي._اسراء :اممممم كيف ترتب البيت؟
_مصطفى :هناك خادمة لديها مفتاح الشقة، تأتي كل يوم وانا في العمل تنظف البيت وتذهب.
_اسراء :بعد الزواج انا سوف اعتني بأمور التنظيف._مصطفى :كما تحبين عزيزتي.
_اسراء :بإمكانك أن تستريح يكفي لهذا اليوم.
_مصطفى :شكراً عزيزتي قضيت معك وقت ممتعاً. اسراء :في أمان اللّه.مصطفى :في أمان اللّه ، سوف اشتاق لكِ. بالفعل كلامي مع مصطفى اشعرني بمتعة غريبة ...... اتصلت بمريم وشكرتها على اقتراحها... وبفارغ الصبر كنت اتمنى اتصل القادم ... ........يتبع..........