#مجنونتي
#البارت_الثامن_والثلاثونصلوا علي طــــه خير الخلق وأحلاها مــع Shoshitoo 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
عاد إلي قصره وبالتحديد غرفة نومه وفتح دولابه وجلب منه المفاجأة الذي هو متأكد مائة بالمائة ان مجنونته سوف يطير عقلها بتلك المفاجأة وأيضاً ضحك عندما تذكر المفاجأة التي سوف يفاجأها بها هناك لا يستطيع الأنتظار لرؤية تعابير وجهها...
ونزل وركب سيارته وأنطلق بها إلي حيث تقنط تلك المجنونة التي وقع في جنونها وليس عشقها أيضاً نعم يعترف أنه أحب مجنونة وبكل تصرفاتها أثبتت له ان عنوان الجنون يتلخص في إسمها "ليندا" خمسة أحرف لخصت الجنون وشملته في تصرفاتها يعشقها ويعشق كل تفاصيلها تهورها جنونها شراستها وقوة وحنانها وكل شيء لا يعلم لماذا صار الطريق طويل هكذا أخيراً سيخطب تلك المجنونة التي أحبها قلبه قبل عقله أخيراً تخلص من خوفه الذي كان يؤيده كان يخاف عليها إذا حدث له شيئا ولكن هو لا يستطيع رؤية رجل أخر في حياتها...وعند ذكر رجل أخر تخيلها مع شخص أخر مجرد التفكير أغضبه..وكان علي وشك أفتعال حادثاً ولكن تفاداه... ضحك مجرد التفكير بها كان سيفتعل حادثاً..ثم ركز بطريقه حتي لا يموت قبل أن يتزوج مجنونته...
♡♡♡♡♡♡♡♡بقلـم الفرفوشة شـهد سالـم🌹🌹🌸🌸🌸🌸🌸🌸
في منزل تلك المجنونة التي يحبها ذلك الــ"هادي" كانت تقف أمام والدتها بكل برود وترتدي سلوبت چينز أسود وتيشيرت أبيض وحجاب أسود وترتدي شبشباً بقدمها.. كان "محمود" يكاد يموت من فرط الضحك علي عائلته المجنونة ومتأكد من أن هناك حرباً ستقام بين بنته وحبيبته وكان يقف ينتظر لحظة التقدم كأنه ينتظر أندلاع حرباً من أجل أن يذهب وينهيها... كانت "مريم" تقف وعيونها حمراء ولم تنتظر حتي تقول شيئا فقط أخرجت الشبشب الذي كان بقدمها وحدفته علي تلك الغبية الباردة التي ستتسب لها بجلطة لها في أي وقت..من عنادها و رأسها اليابس كالحجارة ألتفت لــ"محمود" زوجها ورفع يديه بأستسلام مردفاً:
_ مليش دعوة أنا لو عليا هرفضه وأخليها جنبي العمر كله متبصليش كده...
أردفت "مريم" رغيظ وكز علي أسنانها:
_ أنتتتت مش شايف هي لابسة أية ده منظر ده لبس بدل متلبس الفستان ده لبسالي سلوبت وأسود ومسوداها كأنها مش قراية فاتحة كأنها قراية في عزا..
أردفت "ليندا" ببرود:
_ يكش يولع سي زفت الي جاي ده وبعدين أنا أصلاً كده كده ناوية أرفضه مكنت رفضته من برة برة يا حوده لازم يعني التكاليف دي أهو احنا طابخين وليمة حار ونار في جتته أنشالله الأكل يقف في..
حاول "محمود" إسكاتها فـ تلك الحمقاء لا تعلم بأن ذلك الذي تسبه هو حبيبها "هادي" فهو أتفق معه علي ذلكفلاااااااااااااااااااااش باااااك
رن "هادي" علي "محمود" بعدما تركه وثواني وأتاه الرد
: عاوز أيه يا حيوان...
أردف "هادي" بستغراب:
_ في أيه يا حمايا العزيز أنت زعلان مني ولا أية لا أوعك دانا بقولك حددلي ميعاد عشان أتجوز بنتك العسل القصيرة دي
الخط مفتوح ولكن لم يأتيه أي رد..
فأعاد كلاماته: يا حج "محمود" مش وقته عاوز أتجوز البت بدل منا مشحططها ورايا كده وأه بالمرة نكتب الكتاب يوم مجيلكوا عشان أتعامل معاها براحتي..
أردف "محمود" وأخيراً:
_ وربنا لو أب تاني لكان رفضك من طرقتك دي يا بجم يالي مش بتفهم بس أعمل أي عارفك حمار وللأيف البقرة التانية بتحبك..
أردف "هادي" ببرود:
_متشتمش حبيبتي لو سمحت يا حوده..
أردف "محمود" بقرف:
_جتك القرف هي هناك وانت هنا وربنا لو عليا منا موافق ومفركشها بس البقرة بتحبك يلا كله بثوابه. وأيه حوار كتب الكتاب ده هو انا سمعت غلط ولا أيه..
أردف "هادي" ببرود:
_ لا بعرفك ان انا هتجوزها في نفس اليوم بسعشان تضيع الوقت ومش لسة هتعرف علي السنيورة هي عرفاني وانا عارفها و"مريم"عرفاني كمان..
أردف "محمود" بغيظ:
_ ولااا متنطقش اسم مراتي علي لسانك عشان مقطعهولكش وريح كده عشان انا أتخنقت اتنيل جيب المأذون معاك وخلصني..
أردف "هادي" بنبرة عادية:
_طب تمام يا حوده هجيلك انا والعيلة بكرة بليل سلام يا "حوده"
وقبل ان يلبث بجملة زيادة كان "محمود" أغلق الخط بوجهه..
أنت تقرأ
مجنونتي رواية بالعامية المصرية💜بقلم الفرفوشة //شهد سالم 💔😂😂
Fiksi Umumالمقدمـــة يري بعض الأشخاص أن الحب تفاهه وليـس له وجود ويري البعض الأخر أن الحب هو الذي يمد الإنسان بالحياة وهناك من يؤمن بالحب إيماناً كاملاً وهناك من يحب ولكن يغلبه القدر دائماً وهناك من يعشق ولا يُعشق ، ولكـن عندما ينشأ الإنسان في مكان ولد فيه...