البارت السابع

62 6 0
                                    

اليوم هو اللذي كان بالأمس " الغد الغامض "

أما الآن فهو " بداية ل نهاية ما كتب أمس " أجل لقد عشنا أمس بكل تفاصيله وحواديتة ... وكتبنا نهايتة بأيدينا .. أما الغد فهو  "المستقبل الغامض "لا نعرف هل سنكون متواجدين بة ام لا .. فهو يعد
" بداية ل نهاية ما كتب أمس "  أنها فلسفة فارغة قد تكون  الغازها غير مفهومة وليس لها منطق وقد تكون حقيقية أيضاً ونعيشها ونتعايش معها .

من فلسفة أيلول :_ ل Esraa Ahmed

««««««««««««««««««««««

بداية يوم مشرق ملئ بالغيوم بعض الشئ ... وگان الغيوم توحي بأنها تلك الصعاب اللتي ستواجهونها ف هذا اليوم وگانها تقول ها أنا هنا رغم إشراقة الشمس الا أنني متواجدة و أستطيع أيضاً التغلب علي إشراقتها ...

بداية اليوم ع أبطالنا .. منهم من يستيقظ من النوم بكل نشاط ويبدأ يومة منهم من ينتهي يومة عند تلك النقطة ويخلد لنوم عميق .

ف منزل وتين ... استيقظت ع صراخ امها كالعادة واستيقظت متأخرة ومسرعة ك عادتها وان الاصبع الصغير ف القدم اليمني المنحووس اتخبط ف نفس زاوية ما بين الكومدينو و باب الغرفة ...! وهذا ما يجعل المنزل ملئ بالبرطمة بلابلاببلابلبلااااا ...!

نتركها تبرطم ونذهب لمكان آخر ... ويبدو أنه سيكون ملئ بالاحداث .

ف قصر عائلة " عز الدين "

ف غرفة الطعام ... اجتمعت أفراد العائلة ع مائدة الطعام للإفطار من اكبرهم الي أصغرهم  ... اجتمعو ليفطرو سويا ... وهذة عادة العائلة دائماً م يجتمعون عند الطعام حتي وان كان أحدهم لا يريد أن يأكل فعلية أن يجلس معهم ... وكأنه كمالة عدد ...! هكذا اعتادت السيدة الكبيرة " سمية " حتي بعد وفاة زوجها فهي تسعد كثيراً عندما تراهم مجتمعين حولها رغم أنفسهم المتخاصمة . 

الوقت كان ف تمام الساعة ٩ صباحاً وهذا هو الوقت اللذي تجتمع فية العائلة كل جمعة " إجازة اخر الاسبوع ..

جلست سمية واولادها بجانبها .. "حسين يجلس ع يمينها  و زوجتة بجوارة

ويجلس شهاب ع يسارها وبجانبة نسيرن وبجانب نسرين مروة وأيضاً روضة

سمية :_ اومال فين ريان ومراد ؟

اتي صوت ريان " انا هنا اهو ...

سمية " احنا متفقين ع في ي أستاذ ريان ؟؟ مش قلت مية مرة انك تنام بدري عشان تصحي بدري وخصوصاً أن انهاردة إجازة وبنجتمع بدري ؟

ريان وهو يحك راسة : انا المرادي اتاخرت عشر دقائق باذن الله المرة الجاية هتاخر خمسة بس ثم ضحك الجميع عدا " سمية "

سمية بحدة :_ اقعد ي ريان جمب مرات عمك اقعد وافضل حل انك تسكت ماااشي ..

ريان بتوتر :_ أوامرك يا هانم ..

رواية { اللقاء الأخير } ما بعد النهاية& »»!   بقلمي :_/ الإسراء إبنة'ه أحمد   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن