كُنتُ أَكرَهُنِي لِسنِينَ طَوِيلَة، كُنتُ أُرِيدُ قَتَل شَيئٍ فِي ذَاتِي، كَرِهتُهُ مُنذُ الصِغِر، لَكِن لِمَاذَا الآن، بَدَأَ يُعجِبُنِي؟!.
.
.
.
- آسِف..
إِنهَا المَرَّةُ المَليُون التِي تَقولُهَا لِي اليَوم إِيرِين، لَا عَلَيك إِنَنِي بِخَير. أَردَفَ آرمِين.
- لَكِن..
بِدُونِ لَكِن أَخبَرتُكَ أَنَنِي بِخَير..
حَسنَاً، هِمم، آرمِين، أَنَستَطِيعُ العَودَةَ لِلمَنزِل؟. أَردَفَ إِيرِين.
لَا أَعلَم إِيرِين، أَنتَ مُتعَبٌ الآن وَقَد سَمِعتَ أَوامِر الطَبِيب. أَردَفَ آرمِين.
تَجَهَمَ إِيرِين، لِيُردِف آرمِين بِقِلَة حِيلَة: إِسمَع، لِنَنتَظِر حَتَى يَعُودَ أَلِيكسَاندِر مِن دَورِيَتِهِ، وَنَسأَلَه، حَسَناً؟!.
حَسنَاً.
إِيرِين، إِذاً، أُرِيدُ الحَدِيثَ مَعكَ فِي مَوضُوعٍ مُهِم. أَردَفَ آرمِين بِتَرَدُد.
أَجَل؟، أَنتَ بِخَير؟!. أَرَدفَ إِيرِين.
أَنَا بِخَير لَكِن..
- لَكِن؟!.
لَكِنَكَ لَستَ كَذَلِك، يَقُولُ الطَبِيب أَن حَالَتَك تَسوء، كَان يُفَكِرُ فِي طَرِيقَةٍ لِكَي تَجعَلَكَ تَهدَأ، لَكِنهُ فَشِلَ فِي ذَلِك، إِيرِين لَا أُرِيدُكَ أَن تُصبِح قَاتِل، أَرجُوك لَا تُصبِح كَذِلك، حَسنَاً؟!. لَم يُجِب إِيرِين، لِيُكمِلَ آرمِين؛ لَا أَعلَمُ كَم مِن الوَقت سَأَبقَى بِجَانِبِك، قَد أَموتُ فِي أَيِّ لَحظَة، فَفِي النِهَايَةِ نَحنُ بَشَرٌ، لَكِنَنِي أَعدُك أَنَنِي سَأَبقَى بِجَانِبِكَ مَهمَا حَييت.
إِنَنِي لَا أُرِيدُ رُؤيَة حَياتِكَ تَتَدَمَر أَكثَر، مِن، مِن ذَلِ-لَم يُكمِل كَلَامَهُ بِسَبَبِ شُعورِهِ بِغِصَةٍ فِي حَلقِه، فَبَدَأت دُموعُهُ تَتَساقَط بِغِزارَة.
قَامَ إِيرِين بِإِحتِضَانِ آرمِين، لِيُردِف بِخِفَة؛ آرمِين، إِنَنِي إِيرِين أَتَذكُر؟!، قُدرَتِي عَلى التَحَمُّل قَد تُصِيبُكَ بِالجُنون، لَا تَقلَق، سَأُصبِحُ أَفضَل أَعدِك، لِذَا لَا تَبكِي لَا أُحِبُ رُؤيَتَكَ هَكَذَا.
إِنَنِي قَلِقٌ عَلَيكَ فَقَط.. أَردَفَ آرمِين بِصَوتٍ مُتَقَطِع.
لَا عَلَيك، إِنَنِي قَوِي.
آسِف عَلَى قَطعِ لَحظَتِكُمَا الرُومَانسِيَة، لَكِن مِيكَاسَا كِانَت تُرِيدُ زِيَارَة إِيرِين. أَردَفَ بِصَوتِهِ الحَاد، لِيَلتَفِتَ الإِثنَانِ لِمَصدَرِ الصَوت.
أنت تقرأ
المختل.
Romance- إِيرِين يِيغِر، "المُختَل عَقلِياً"، البَالِغ مِن العُمر 18 عَامَاً، المُرَاهِقُ الذِي عَانَى بِسَبَبِ الحَياةِ مَا يَكفِيهِ طَوالَ عُمرِه، يَنتَقِلُ فِي سَنَتِهِ الأَخِيرَة إِلِى مَدرِسَة ثَانَوِيَة جَدِيدَة، وَيَلتَقِي هُنِاكِ بِلِيفَاي أَكَرمِا...