- الإِعتِراف..

1K 50 25
                                    

"أُرِيدُ أَن أَبقى قَليلاً فَقط، لِأُوَّدِعَ هَذا العَالَم القَاسِي".

Levi Pov;

قَرَّرتُ اليَوم الذَهَابَ لِرُؤيَةِ إِيرِين، لَقَد إِشتَقتُ لَهُ كَثِيراً، لَا أَستَطِيعُ الإِنتِظَار أَكثَرَ مِن ذَلِك..

ذَهَبتُ لِلمَشفَى، صَعدتُ لِغُرفَةِ إِيرِين مَع بَاقَةِ وَردٍ بَيضَاء، لَكِنَ آرمِين قَالَ أَنهُ ذَهَبَ لِلسَطح لِأَنهُ يَشعُر بِالضِيق.

اللَعنَه. أَردَفتُ لِأَذهَب لِلسَطحِ بِسُرعَة، فَهُنَالِكَ شُعورٌ غَرِيبٌ يُرَاوِدُنِي.

فَتحتُ بَاب السَطح، لِأَرَى إِيرِين وَاقِفاً عَلى الحَافَة، بَاسِطاً يَدَاهُ كَمَن عَلى وَشكِ الطَيَرَان.

End Levi Pov.

إِيرِين أَيُهَا الأَحمَق مَالذِي تَفعَلُه؟!. صَرَخَ لِيُحَاوِل الإِقتِرَابَ مِنهُ، فَصَرَخَ هُوَ بِحِدَة: إِبتَعِد عَنِي، لَا تَجرُؤ عَلى لَمسِي حَتَى، لِيفَاي آكِرمَان.

أَنتَ حَقاً أَحمَق، أَحمَقٌ كَبِير، إِيرِين يِيغَر، سَتُنهِي حِيَاتُكَ لِأَجلِ كَذِبَة؟!، واللَعنَه لِمَاذَا تَهَتَمُ لِتِلكَ الدَرَجَة؟!، لَكِن أَتَعلَمُ مَاذَا، سَأَترُكُك، إِذهَب حَسناً؟!، لَا تُفَكِر فِي رَدَةِ فَعلِي حَولَ مَوتِك، فَكِر فِي نَفسِكَ فَحَسب حَسناً؟!، إِفعَل الذِي تُريدُه لَم أَعُد أَهتَمُ بَعدَ الآن.  أَردَفَ بِصُرَاخٍ، لِيَلتَفِت وَيمشِي مُبتَعِداً.

إِلتَفتُ لِجِهَةِ ذِلِكَ الغَبِي، لِمَاذَا يُؤثِرُ بِي هَكَذَا؟!، اللَعنَه سَأَندَمُ طَوَالَ حَياتِي عَلى التَرَاجُع عَن الإِنتِحَار فِي هَذِهِ اللَحظَة.

لِيفَاي!. صَرَختُ بِإِسمِهِ لِيَتَوقَف عَن المَشِي، لَكِن لَم يَلتَفِت لِجِهَتِي.

أَعلَمُ أَنَنِي مُختّل، أَعلَم أَنّكَ لَن تُبَادِلَنِي المَشَاعِر، أَعلَمُ هَذا جَيدَاً، لَكِن أُرِيدُكَ أَنّ تَعرِف بِحَقِيقَة مَشاعِرِي. صَرَختُ بَينمَا دُموعِي تَنهَمِر.

عِندَمَا رَحلَا وَالِدَاي، وَتَشَخّصتُ بِمَرَضِي النَفسِي، وَعدتُ نَفسِي أَنَنِي لَن أُحِبَ أَحدَاً آخَر، كُنتُ أَظُنُنِي دَنِيئَاً أَكثَرَ مِن أَن أُحِبَّ شَخصاً مَا، لَم أُرِد أَن أُحِبَ مُجَدَدَاً لِكَي لَا أُؤذِي شَخصاً آخَر، لَكِنَنِي إِلتَقَيتُ بِك، تِلكِ الصُدفَة الجَمِيلَة التِي أَعَادَت قَلبِي لِلعَمَل.
أُحِبُك، أُحِبُكَ دُون إِستِثنَاء، مَع جَمِيع عُيوبِي، أَمرَاضِي، وَحتى نَفسِي التِي أَكرَهُهَا، أُحِبُك.
أُحِبُكَ أَكثَر مِمَا أُحِبُ نَفسِي، لِيفَاي..
أَرجُوك لَا تَرحَل، لَا تَترُكنِي خَلفَك، لَا تَبتَعِد، أَرجُوك..

أَنهَيتُ صُرَاخِي، لِأَرَاهُ لَازَالَ مُتَصَنِمَاً، بَدَأت شَهَقاتِي تَتعَالَى وَأَخفَضتُ رِأسِي، لِأَسمَع شَهقَة خَفِيفَة.

المختل. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن