الفصل 16

2K 44 0
                                    

📖 روايــة "قــدر الــمــنــحوســة"📖...

بــقــلــم🖋📚"Fatima Z-F"📚.....



دري تصدم من شاف كاع رجال قبيلة دارو بيه ..بقى غير كيدور فراسو مخلوع و سي لعربي لي حداه نطق بهدوء...

-سماك الله اولدي...

سرط ريقو بصعوبة و نطق بتردد : خ خخ خالد...

العربي: بنتي لي اولدي ماشي من دوار منين نتا....

خالد بتوتر: انا من رباط....

العربي بإبتسامة: اهلا بناس العاصمة ولكن اولدي واش عارف اش درتي....

مد علال يدو مخنزر ومع ولد لعروبية صحيح و ملامحو حرشة كيخلعو : عطيني نشوف تليفون لي صورتي بيه ختي ...

خالد ورك على تليفون بين يدو و وجهو ولا حمر من شاف كلشي مخنزر فيه و معروف على ناس دوار يقتلو على بنت قبيلتهم لا تبسل عليها شي حد فكيف يصورها وهما دايرين فيه تيقة ...

خالد تلف و لكلام مابقاش باغي يخرج ليه و كيضغط على تليفون تمنى يتهرس ولايشوفو كمية تصاور و الفيديوهات ليخدا لعويشة وغير من نضراتهم عرف راسو محال يخرج بصحتو من دوار....

بقات غير عفراء لي كدور فعنيها و تفرنس وهي لبنت الوحيدة وسط قبيلة من رجال و بصوتها صغير و رقيقي نطقات ببرائة...

-ولكن ابا راه عجباتو عويشة و باغي يتزوج بيها...

خالد خرج عينو  صدمة بانت على ملامحو ..بينما نضرة الارتياجح بانت على اهل دوار ..نطق عبد لقادر ويدو كيضربو كتف خالد...

-مرحبا بيك اسي خالد ولكن هادشي مايتعاود وحمد لله من جيتي فينا حنى ناس مزيانين اما لو جيتي فواحد اخر من ناس دوار كان يقطع ليك راسك قبل ما يسولك ...

خالط حط يدو على عنقو ورعدة طلعات معاه وتبسم بتسامة صفرة شاف فناس دوار لي مزال مخنزرين ممرتاحينش ليه وهو ينطق بزربة مع تلعتم فصوتو ..

-اه بنتكم عجباتني و بغيتها لزواج ...

عفراء لي فرنسات من نطق الكلمة وهي دور عند باها..

-عرفتي ابا خدا تصاور لختي باش يوريهم لمو و يجيو يخطبو عويشة..."دارت عند خالد ببراءة "..ياك اعمو هادشي لي درتي...

خالد بغضب شاف فيها ما عرفها منين تسلطات عليه..زير على سنانو وحرك راسو بطاعة عرفها دارتها بيه المنحوسة ديال دوار ....

قــدر الــمــنــحــوسة (الجزء الأول كامل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن