الفصل 18

2K 46 0
                                    


📖 روايــة "قــدر الــمــنــحوســة"📖...

بــقــلــم🖋📚"Fatima Z-F"📚.....



مجموعين فلكوشينة كينقيو زرع و كيغنيو بشلحة اغنية قديمة و بصوتهم رخيم زادت حلات و زيانت ...وعويشة كتعمر فأتاي و دندن معاهم بينما عفراء متكية على لطوف و كتخليهم تا كينقيو و ترجع تخربق ليهم زرع بالعكس لي فيها ولطوف غير صابرة معاها....

نطقات بشرى مرات علال : عفراء جمعي يديك شوي شهاد لبسالة راني غوت عليك غير حيت درتي فالبنت وهي مادارت ليك والو....

عفراء مخنزرة : انا مكنجبدهاش هي لي ديما لاصقة فيا اي حاجة درتها خاص دير بحالها ..داك نهار طلبت من با يشريلي كسوا ومن شافتني لبساها لصقات خويا يشري ليها بحالي ومن ركبت فالعود تا هي لصقات تركب فيه ومن طاحت كيف البقرة منعني با منعاودش نركب فوقو حيت بنتك منونخة غير حالة فمها وتا بعاني...

بشرى : وراه غير حيت نتي خالتها وعزيزة عليها ...

عفراء:شمن خالتها علاه انا شحال كبر منها بسلامة ياك مفاوتين غير بشهرين ....

كلتوم مرات عبد القادر: يا بنتي بغيت غير نعرف هاد الهضرة فين تعلمتيها و نتي غير بنت البارح انا لي مرا ما كنسير كلام بحالك ....

لطوف ضحكات من نيتها:علاش شكون نهار و مطال وهي تعاير مع عيالات لقبيلة تا تعلمات لكلام و المعيور على حقو و طريقو انا و نوحل قدامها ....

عويشة : اوا هما لي كيجبدوها هي ما كدق على حد ولكن لي دق عليها تعطيه علاش يدور ...

عنقات عفراء ختها كضحك و تبوس ليها حنيكاتها بينما بشرى قالت ...

-فكرتوني .. عرفتو عمي لحسن...

لطوف : اممم داك شارف مالو ....

بشرى: هضرات معيا مي هاد لأيام قالك بغاو يزوجو عويشة ليه ...

هزات عويشة راسها بصدمة وعنيها خارجين بينما بشرى كملات كلامها ...

-وراكم عارفين سيد بخيرو و خميرو غير هو بقى وحداني من ولادو كبرو وماتت مراتو ودابا بغى يتزوج و مي فكرات فعويشة ولا قبلتو ايجيو غدا نيشن يطلبو يديها ....

لطوف تأزمو ملامحها بينما عويشة ولات حمرة و دموع تشكلو فعنيها و نطقات بحزن ....

-ما بغيتش نتزوج براجل كبير عليا ...

كلتوم: متقوليش هادشي اعويشة شوفي كاع بنات لقبيلة لي قدك تزوجو بقيتي غير نتي راه تزيدي هاد لعام مايبقى يجي حد يساومك اختي ....

قــدر الــمــنــحــوسة (الجزء الأول كامل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن