📖 روايــة "قــدر الــمــنــحوســة"📖...
بــقــلــم🖋📚"Fatima Z-F"📚.....
لكبيرة: جعفر جيتي اولدي...
جعفر بملامح متسائلة قال : مي علاش گاع ناس هبطو لواد ونتي بقيتي هنا وما تخلعتي ما والو ....
لكبيرة بنضرات حنينة : اولدي كلشي ديال الله ولا ماتو مكتاب عليهم وربي ايعوضنا حسن منهم...
جعفر بدون فهم : ولكن كاع دوار بقى فيهم الحال و كاين لي بكى و كيقولو شي واحد جاب لينا نحس لدوار ديالنا ...
لكبيرة هزات صبعها بتنبيه : عنداك اولدي تيق فهاد لخزعبلات كلشي مكتبو لينا الله وربي ايرزقنا من عندو الواحد هو يصبر لمكتاب و نقولو الحمدلله ....
جعفر هز شوي من لمسمن وقنت لحيط كياكل بهدوء عاد قال : ولكن دياولنا بوحدهم لي بقاو حيين ....
لكبيرة هزات فيه عنيها بصدمة : يعني دياولنا هما بوحدهم لي بقاو حيين ...
جعفر : اه راني دخلتهم لزريبة امي ....
لكبيرة بقات كتشوف و كتفات فقط انها نطقات بصوت ضعيف "حمدلله"..
وكملات شغلها بإبتسامتها المعهودة ..ربي عطاها صبر لي ما بقى عند ناس ليوم...انسانة مؤمنة و كترضي بلي كتب الله ليها و كتحمدلله ديما ....رجعات هزات عنيها لولدها لي كيكل بهدوء منزل راسو لبين رجليه..
-نوض اولدي دير لما يطيب نسالي هادشي و ندوش ليك باش نمشيو نشوفو لطوف كيف بقات هي و بنيتها...
جعفر بخجل جمع الوقفة و ودنيه ولاو حومر ..دار لما يطيب و رجع جلس حدا مو ومزال الحشمة على ملامحو خصوصاً قالت ليه مو من جات بعد ما ولدات لطوف قالت ليه زوجت ليك بنت لطوف ...
خشا يدو بين رجليه وميل راسو لجنب ...جعفر : مي شنو سميتو بنت خالتي لطوف...
لكبيرة : سماوها اولدي عفراء ومن تولدات طبعتها ليك و نشالله جعفر لعفراء و عفراء لجعفر لكتاب.....
رغم انه معارفش معنى هاد لكلام مزيان ولكن غير ديك كلمة زواج خلاتو يحس بالخجل و ما يقدر يهضر ولا يتكلم ..بقى مهبط راس وكيتسنى مو تكمل شغلها ...
من وجهو باين عليه طيبوبة و الخصال الحميدة ومو مربياه على دين و الاحترام شي لي خلاه مايشبه لولاد دوار فالقباحة ولا لفعل و لا شخصية وما كيتجامع مع حد عارف غير مو و بهايمو لي يسرحم من صباح تال ليل ...
كملات لكبيرة شغلها و قدات كلشي فطبق و غطاتو و مشات هزات لما طايب دفاتو فصطل و دخلات لدوش صغير مبني بالعواد و داير عليه ميكة ..دخلات جعفر وبدات كتغسل و تحك ليه وعاد بدا كيبان و يوضاح زينو من تحيد منو لوسخ و زادو عنيه يبريو كيف لجوهر و شعرو بلما تسرح و وصل ليه حد عنقو ...نشفاتو ولبساتو حوايج جداد وخا بالين شوي ولكن مصبنين وما فيهم نقطة وسخ....
خرجات هي وياه دارت عليها لحاف وهو هزعليها طبق حطو فوق راسوو تمشى حداها وهي مغطية وجها ماكتبينو لحد من غير لعيالات وحيت مرا هجالة كيف قول ناس دوار حافضة حدودها وما تخلي ولد لمرا يشوف وجها ولا يدسر عليها .....
#تتبع
أنت تقرأ
قــدر الــمــنــحــوسة (الجزء الأول كامل)
Short Storyتتناول قصتي موضوع حساس جداً و متفشي في مجتمعنا من قديم الزمان الى يومنا هاد ...فهي الانثي التي ارتبط معها لقب "المنحوسة" طوال شبابها و مهما حاولت ان تنكر الأمر الا ان ما يجري حولها يوضح نحس حضها .... وهو داك شاب المتعلم الدي لا يِؤمن بشيء اسمه "نحس...