☯️ الفصل الرابع ☯️

2.4K 58 1
                                    

📖 روايــة "قــدر الــمــنــحوســة"📖...

بــقــلــم🖋📚"Fatima Z-F"📚.....




طلع صباح كيف كل ليام كل واحد مقابل شغلو وفين يتلاها وسي لعربي هاد المرة بقى كيوجد فرحيلو و فلباسو و مراتو حداه كتشوف فيه و قلبها ما مهنيها وهو كل مرة يضحك ليها ....

العربي : يا هاد لمرا مالكي هازة شوكتك تاني راني غادي غير الموسم مع الخيالة كيف كل لعام ...

لالة لطوف كمشات حجبانها: ما عرفتش قلبي ما مهنينيش و كان.... تا علال دا مراتو تشوف والديها و عبد لقادر مشا لمدينة بقيت غير انا وعويشة فدار هاد ليلة ....

العربيي حط سلهام على كتفو و لمكحلة على جنبو : عبد لقادر موحال يتعطل فلمدينة دابا تشوفيه شوي يتم راجع ....

تنهدات وجمعات لوقفة تودعات مع راجلها لي ركب فوق العود و شد طريقو وهي بقات متكية على سارية كتشوف طريق لي خوات من سي لعربي دارت من سمعات سميتها ....

زهور : ختي لطوف ياك لباس مالكي واقفة في فم لباب ...

لطوف : والو اختي غير ساهية وكان خاصك شي حاجة ....

زهور : مكاين والو اختي غير جيت نونسك شوي..."هبطات عنيها لكرشها"...شحال بقى ليك اختي ...

لطوف : مزال واحد شهر وخا شفتها باغية تخرج قبل لوقت ..زيدي نيت جابك الله رجال كلهم خرجو بقيت غير انا و عويشة ...

جلسو فلمرح كيتعاودو مجموعين على صينية اتاي ولطوف كل مرة تخسر وجها ممرتاحاش حاسة بشي حاجة اتخرج منها ...رجعات ضهرها لور و وجها حمر كتسوط و بدا لعرق كيتجمع عل جبهتها ....

زهور حطات لكاس فوق طبلة : ياكما اتولدي ...

لطوف مزيرة : اشمن ولادة راه مزال ليها شهر عاد تخرج ...

دخلات عليهم عويشة كتنهج و وجها حمر ولونها مخطوف : وااامي جرييي لبهايم ديالنا و ديال دوار طاحو كاملين فالجرف لي فلواد وكاين منهم لي مات ....

لطوف كيف سمعاتها جمعات الوقفة و بنوضة لي ناضت جاها لوجع كيقطع من لتحت مقدراتش تصبر ليه وهي تصرخ بأعلى ما فصوتها....قربات ليها زهور مخلوعة فلما لي كيهبط من رجلين لطوف....

زهور : اناري اتولدي المسخوطة ياك قلتي مزال ليك شهر ....

لطوف مزيرة على سنانها : اععععع زهووور عتقيييي عيطي على القابلة ديال دوار دغيا ...

زهور دارت عن عويشة لي وجها صفار : عويشة طيري عيطي على لكبيرا قولي ليها مي كتولد ...
جرات لطوف نعساتها وحيدات ليها سروال و فرقات ليها رجليها ...

-زحمي ا لطوف باش يخرج الراس ....

لطوف خشات ضفارها فلملاية كتزحم بجهد و لعروقات وصلو فين بغاو ...جاتها لولادة واعرة بحالي عمرها ولدات ولات كتشوف لموت بين عنيها و صخفة كتشدها كتسمع أصوات عيالات و ضرب فوجها ولما حلو في فمها و كتسمع غير فودنيها ....

"زحميي ما بقى والو زحميي"...

بالقوة لي بقات ليها زحمات بكل جهدها وفور ما تطلق صوت بكاء طفل طاحت فوق لفراش كتنهج ومعيقاش بدنيا ولي فيها ...

لقابلة كتشوف طفلة لي بين يديها مزيان و نطقات بصوت رخيم.....

"هادي ما تكون نشالله غير مرت ولدي جعفر "......دارت عند لطوف لي كتلتاقط أنفاسها ..."اش اتسميها "...

لطوف بصوت ضعيف و مجروح : انسميها عفراء ....

رجعات لقابلة عنيها لطفلة لي كتبكي وزادت وساعت لبسمة ونطقات قدام زهور و لطوف و جمعة لي حضرات...

"عفراء لجعفر ...وجعفر لعفراء...وليام دور وتوريكم لمحبة فين تكون ..شكون سابق حبو فيكم ..نتي ولا هو "....

قــدر الــمــنــحــوسة (الجزء الأول كامل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن