📖 روايــة "قــدر الــمــنــحوســة"📖...
بــقــلــم🖋📚"Fatima Z-F"📚.....
داز من حدا لخيمة مصخر وغادي زربان ..لكن خطواتو نقاصو بدهشة وعينو وقفو عليها ، كيف كتشطح و تضحك ممهتماش بشكون يشوفها ..ممهتماش بناس لي يعاتبوها على رقصها بل داكشي لي فراسها كديرو وما يهمها حد...عود ريحان محطوط على جبهتها باليقوت مزين سمات ملامحها الطفولية ....
تسحر بيها و بحركتها وخلاه جامد فمكانو بحالي غير هو وهي لي موحودين فهاد اللحضة..سمع تحنحين حده و هو يهبط راسو بسرعة و الحمورية بدات كتغزيه بإحراج ..لكبيرة لي شافت ولدها كيف دار تبسمات...
لكبيرة: شكادير هنا اولدي ياك قلت ليك بقى مع رجال هنا بلاصت لعيالات ...
جعفر مقدرش يهز راسو يشوف فالام ديالو : عمي لعربي بغى يهضر مع خالتي لطوف و سخرني نكلمها ليه ، كيتسناها ورا دار...
لكبيرة : وخا سير نتا انا انكلمها...
بقى واقف لتواني و بتردد هز عينو نحو عفراء و فور ما لتقات عينو مع عنيها هبط راسو بسرعة و غبر من قدامها ...من وصلات عفراء لبلاصتو لقاتو وصل لخزانة ديال رجال ...ضربات يديها فحوايجها و بدات كتشكي على لكبيرة...
عفراء: شفتي اخالتي شنو ولا كيدير ليا غير كيشوفني كيهرب مني مبقاش كاع كيبغي يوقف معايا ....
لكبيرة تبسمات بقوة تا بانو حفرات زين لي وارثهم منها جعفر ..
- يكما درتي ليه شي حاجة قلقاتو...
عفراء كمشات حجبانها : نتي عارفة اخالتي هو بوحدو لي مكنقدرش نقلقو حيت كيتعامل معايا زوين و مكيقولش عليا منحوسة...
لكبيرة : وشنو لي خلاه هكذا غير يشوفك و يهرب...
عفراء نفخات شفاها بطفولية : ما عرفتش عنداك غير يولي تاهو بحال ولاد دوار و يولي يهرب مني و يعايرني بالمنحوسة ...
لكبيرة بمفاجئة فملامحها : الله اودي ابنتي تال جعفر ما يديرها غادي يكون غير حشم من شاف لعيالات و صافي دابا يجي يهضر معاك كيف مولفة نتي وياه ....
هبطات راسها لأرض بحزن وخا كلام لكبيرة لي كيريح هي محساش براحة خايفة لا يتقلب عليها جعفر و يعايرها كيف كيعيروها گاع ناس لقبيلة وهو لي عز عندها بزااف بحال خوها لي يدافع عليها و ما يخلي لي يمسها ولا يعايرها ...
علاقتها دامت بيه من نهار حلات عنيها وهي عارفة جعفر،، وخا قالو مرشومة ليه وهي ما فهمات معنى الحقيقي ديال هاد الكلمة لكن فهمات ان جعفر ايبقى ديما حداها و عمرو يتخلى عليها ولايعطيها بضهرو ..
أنت تقرأ
قــدر الــمــنــحــوسة (الجزء الأول كامل)
Short Storyتتناول قصتي موضوع حساس جداً و متفشي في مجتمعنا من قديم الزمان الى يومنا هاد ...فهي الانثي التي ارتبط معها لقب "المنحوسة" طوال شبابها و مهما حاولت ان تنكر الأمر الا ان ما يجري حولها يوضح نحس حضها .... وهو داك شاب المتعلم الدي لا يِؤمن بشيء اسمه "نحس...