الفصل 13

2K 48 0
                                    

📖 روايــة "قــدر الــمــنــحوســة"📖...

بــقــلــم🖋📚"Fatima Z-F"📚.....



دازو لأيام وعفراء كيف عادتها فين ما تخرج تجيب معاها تبرية سخونة وتاكلها غجنابها من لالة لطوف و تبردها و تنوض دير كفس منها ..

جا راسها قاصح و زاد قصاح مع ناس لي سماو عليها منحوسة ...وصل وقت لعرس ديال بنت زهور جارت لالة لطوف ..كلشي فرحان و ناشط ومع اهل دوار ساكنين حدا بعض كيعاملو نفسهم عائلة وحدة وكل واحد ضروري ما يعاون فحاجة باش يزيان لعرس و يكتار لخير ...

اما لكان لعريس براني ماهو من قبيلتهم كيديرو عرس مطرطق ما دايرش باش يعلمو لبراني راه قبيلة كاملة تابعة لبنت لي ديتيها عروسة ...

منها كيهزو براس عروستهم و بنت قبيلتها ومنها يحضرو لعريس لا خرج رجلو من شي جيه يقطعوها ليه و يرجعوه زحاف...

ناس واعرين وقلوبهم حجرة ولكن معقول ولا عطاو لكلمة ما يتراجعو عليها.... و كيف رجال كيف نسا..دراعهم ناضي وفمهم ماضي ...

كطل من جنب لباب على عيالات خوتها و ختها عويشة لي كيلبسو و يزوقو فوجهم وهي فجنب لباب نطقات...

عفراء: شداكشي كديرو لوجهكم...

كلتوم : هادشي ديال لكبار ا عفراء نتي صغيرة عليه..

عوجات فمها وهي كتشوف بنت خوها قدها فلعمر وجالسة مها كتقاد ليها : ما حدي صغيرة علاش كتزوقو لديك طعريجة لي معاكم ...

هزات بشرة خمسة صبعة : خمسة و خميس وقوسي عليها تاني طيح فشي قنت كيف ديري ليها ديما ...

عفراء قلبات عنيها كتعيبها: وبنتك لي جات بحال الهيشة غير فين ما جاب الله تحط رجلها بحال البقرة و نتوما تسميوها فيا شلا علاش انقوس لكان زين راني فايتها ولكان العقل راه متوصل ليا ...

كلهم شافو فيها بصدمة تا من ختها خرجات عنيها فيها...

عويشة: عفراء منين جبتي هاد لكلام و شكون علمو ليك...

بشرى معصبة هزات صندالتها كتحلف عليها : قولي شنو لي متعلماتش اما هي غار لحنش وعارفة اش فيه ولكن غير بلات على هاد لسان سليط لي عندك تا يجي خوك علال و نحرشو وديك ساعة تبقاي تزاوگي فيا ....

عفراء هزات كتافها :اوا صافي لا وصلتي لودنيك غير عضيها....

دخلات كتعوج بكسوتها البيضاء بحال لعرسة و تقيشرات بسباط مع صاك ودايرة طربوش و شعرها زعر مخلياه متحرر فضهرها عاجبها راسها ومكاين ما حسن منها لا فزين ولا فلبس ..وقفات على ختها و هضرات غير بشوي ميلة شفاها بطفولية...

- ختي ديري ليا تا انا شوي بحالك ...

عويشة : اش بغيتي هادشي راه غير ديال ناس لكبار...

ضربات رجليها مع الارض كتغبن : وغير ديريه ليا عافك حمري ليا حناكي بحالك و ديري لي هادشي لي درتي في فمك..

عويشة دورات راسها : احياني عليك ابنت ما جيتي شيخة كطيري ...وهاني انديرو ليك لكن منعقلش عليك من تحصلك مي والله لا فكيتك ....

عفراء: انتخبى و الله ما تشوفني تا نوصلو لعرس ....

دارت ليها كاع لي بغات وخا ملامحها زوينين و حناكها حومر بلاش و فمها غوز كيحمق ولكن لصقات عليهم دير تا هي مادرو هما ..طلات فالمراية كتعوج ففمها لي ولا حمر بالعكر عاجبها الحال و كدور بالكسوة بحال شي فراشة ...

طلات فالمراية كتعوج ففمها لي ولا حمر بالعكر عاجبها الحال و كدور بالكسوة بحال شي فراشة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
قــدر الــمــنــحــوسة (الجزء الأول كامل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن