📖 روايــة "قــدر الــمــنــحوســة"📖...
بــقــلــم🖋📚"Fatima Z-F"📚.....
لالة لطوف : عائشة جيتي ابنتي....
عائشة وقفات حداها : نوضي امي من صهد واش قدك مزال يخبزو ديك ساعة تسنايني ولا عيطي على مرت خويا ...
لالة لطوف : اوا لخبز خمر ونتي تعطلتي فسقاية مجاتش نخليه يخسر اما مرت خوك قالك شداها دوخة ومقدراش على صهد...
عائشة : مال الوحم كيبقى تمن شهور تنوض دير شغل باركة من لفشوش لخاوي ولا عارفة غير تاكل و تنعس كيف البقرة ...
لالة لطوف ضحكات بشوي و الوشام لي فجبهتها و تحت فمها مزين ملامحها : يا بنيتي لي لقا راحتو فالهبال ما عندو ما يدير بالعقل ...
عائشة جلسات حداها : ميمة عطيني خبيز سخون ناكل فيا موت جوع وما فيا لي يتسنا وقت لغدا...
لالة لطوف مدات خبيز لبنتها دهنات فيه زبيدة و قسمات هي وياها شادين لحديث مع بعض و عائشة عنيها فكرش مها ..
عائشة : ميمة شحال بقا ليك تولدي...
لالة لطوف : اوا هدا شهر تامن تال شهر جاي عاد يدخل شهري..
عائشة : اتولدي نتي ومرت خويا دقة وحدة ....
لالة لطوف : الله و اعلم معرفت شكون سابق فينا انا و لا هي ....
عائشة مسحات طرف فمها بكمها : و شنو غادي تسميه ...
لالة لطوف حطات يديها فوق كرشها : اوا لا خرج ولد انسميه مجيد ولا جات بنيتَ انسميها عفراء....
عائشة بتسمات و بانو سنانها لقدم لي خارجين : عفراء سمية زوينة امي و ما ديراش فدوار ...
لالة لطوف كتجبد فالخبز : نوضي ابنتي شوفي داك الغدا واش طاب قرب باك يجي هو وخوتك ...
ناضت كتنفض فحوايجها..توجهات لكوزينة كتقاد فطبلة و مقابلة طنجرة لي كطيب فوق العواد..دخلات عليها لالة لطوف هازة طبق ديال لخبز و وجها ايطرطق بالحرارة ....جلسات كتسوط و كتنش على وجها بزيف و كتعيط باسم مرت ولدها لي تمات داخلة عندهم وتاهي كرشها واصلة لفمها و منفوخة اطرطق...
بشرى : خالتي عيطتي عليا ....
لالة لطوف سرحات فيها عنيها :اوا ابنتي ما بقيتي كتباني غير فوقت الماكلة وديما مخبية فداك البيت انا حشمت و نتي مزال ياك لباس ...
بشرى : غير اخالتي الحمالة مدوزاها عليا وما كنقدر ندير والو ...
لالة لطوف دورات فراسها بشوفات حارة : قولي ابنتي لقيتي علامن طنزي و طلقي هبالك ساعة جابك ربي فليامات لي ماعندي ڭانة ليك ..."شيرات عليها بصندالة مفقوصة" ...دوزي عاوني عاويشة راها من لفجر وهي واقفة ونتي كترادي معايا هنا...
بشرى تمشات قدامها ورادة لبال لا تشحط معاها ..عارفين لالة لطوف حارة وكلامها مكيتنزلش وكون ماهاد الحمالة لي قضات على جهدها كون راها واقفة على شغلها بيديها ....
في فم لباب دخلو ثلاتة رجال لابسين حوايج ديال لحرت وعلى كثافهم حاطين جلباب فالقهوي و على رجلهم صباط ديال لميكة واصل لراكبيهم ..رجال صحاح و طوال وكتافهم عراض و لحمهم صلب ونضراتهم قاصحة باينين ولاد الفلاحة ....
"تتبع"...
أنت تقرأ
قــدر الــمــنــحــوسة (الجزء الأول كامل)
Contoتتناول قصتي موضوع حساس جداً و متفشي في مجتمعنا من قديم الزمان الى يومنا هاد ...فهي الانثي التي ارتبط معها لقب "المنحوسة" طوال شبابها و مهما حاولت ان تنكر الأمر الا ان ما يجري حولها يوضح نحس حضها .... وهو داك شاب المتعلم الدي لا يِؤمن بشيء اسمه "نحس...