*•.¸♡ 𝐅𝐎𝐔𝐑 ♡¸.•*

1K 109 58
                                    

𝑀𝐼𝐴𝑀𝐼 𝐶𝐼𝑇𝑌
𝟜 : 𝔸 𝕂𝕀𝕃𝕃𝔼ℝ !.

VOTE LADIES
🌟

___________________











دَخل المدير ليجِدُ اضواءَ الغُرفةِ مُغلقة والظلامُ قد إستَولى عَلى المَكان ، دخل بخطواتٍ هادئة مصوباً بصره نحو مَكتبه ، فسرعان ما سَمِع صوتٌ نتيجة لإنغلاق باب المكتب ، استدار ببطئ محدقاً بالأرجاء المُظلمة .

يحاولُ الوصول إلى زر تشغيل الإضاءةِ الذي اضاعهُ وسطَ العُتمة
' لأساعِدك على الوصولُ له '


فتح سان الإضاءة فسرعان ما استدار المدير نحوه برُعب ، تنهد حالما علِم بهوية من كان هنا لينطق " انت!!! ايها اللقيط ماللذي تفعله بمكتبي؟؟ ألم اخبركَ أن تذهَب وترى مُتطلباتِ الناسُ في الخارِج ! "

" اطبق فمك .. "
قالها سان بنبرةٍ هادِئة وهو يتكئ على الباب

فتحدث هونقجونغ عبر السماعة : " سان! ألم تخرُج ؟ هل جننت ؟ سنُكشف!! "

" انت... ماذا م-مالذي! ... تريده ؟ " هتف المدير بعد أن رأى الحقيبتان اللتان مع سان ، فأخرج هو شيءٍ ما منها ليتضح انه سِلاح ، حتى قال سان وهو يعيد تعبئته " لم استخدمه منذُ وقتٍ طويل ، دعني ارى إن كان لايزالُ يعمل ام لا "

" كيم يونغ مين ! ابتعد عني سأنادي الحُراس " صرخ المدير منادياً على الحراس م حتى سمَع ضحكات سان المتعالية قائلاً
" تنادي الحُراس ؟ "

ضحك مجدداً وهو يمسكُ معدته
" بجدية؟ ألم تجعل هذا المكتب كباقي الغُرف عازلٌ للصوت " حتى ضرب بيده اليسرى على المكتب متحدثاً بِصرامة " وهنا حيثُ استمتعتَ مع عاهِراتك ! "

بلع المُدير ريقه بتردد يحاولُ ايجاد مفرٍ للهروب ولكن سان يملكُ سلاحاً ، أي حركةٍ مِنه قد تؤدي الى موتِه ، تراجعَ المُدير فوراً إلى الخلف مع إقترابِ سان نحوه وبيده سلاحه مسبباً الخوف والرُعب في قلبِ الآخَر الذي جلسَ على الأريكة .

7) 𝐌𝐈𝐀𝐌𝐈 𝐂𝐈𝐓𝐘 || مَدينة ميامِي ♔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن