البارت الثالث

264 40 18
                                    

تجاهلوا الأخطاء فضلا








نظر الي جين بتوتر

" ماذا افعل؟! "

" اجب عليها هيا ماذا تنتظر لكن لا تقل اي شئ عن لينا تصرف بطبيعية افتح مكبر الصوت"

أجاب عليها

" مرحبا سيرا"

" اوه هوبي جيدا انك اجبت احاول الاتصال بك منذ وقت طويل ولكن انت لا تجيب هل انت بخير؟"

تبادل كلاهما النظرات بتعجب ليأشر له جين ليجيب عليها

" اعتذر منك سيرا لقد كنت نائم و كان الهاتف خارج الغرفة فلم اسمعه "

" لقد كنت احاول الاتصال بك لتعتذر بالنيابة عني لجين فانا اشعر بالاحراج لاكلمه لاني لم اذهب الي جلسة اليوم لاني شعرت ببعض التعب هل لك ان تسدي لي هذه الخدمة"

" بالطبع سيرا لا تقلقي سيتفهم جين الوضع اكيد "

سيرا بامتنان

" شكرا لك هوبي انت الافضل دائما وداعا"

ليهمم الاخر و يغلق الخط و يلتفت الي جين

" ماذا الان لقد عادت سيرا و ذهبت لينا و اكيرا اشعر بالجنون مما يحدث كيف لم الاحظ و هي اقرب من نفسي لي جين اشعر بالذنب حقا انا اسوأ صديق علي الاطلاق "

إحتضنه جين مواسي له

"لا هوبا انت افضل صديق صدقني ان سيرا تحتاجك اكثر من اي احد فهي تثق بك علينا فقط ان نكون دائما حولها لنعرف كم عدد شخصياتها و متي تظهرن فعلي حد علمي اكيرا ظهرت في الساعة الثالة و خرجت من عيادتي في الثالثة و النصف كنت انا اتصلت بك و اخبرتك ان تاتي بها لتتصل انت في السادسة لتقول ان معك لينا و ليست اكيرا اذا فظهور شخصيات سيرا ليس منتظم"

" ماذا تقصد بكلامك جين ؟! "

" اقصد انها ممكن ان تتحول بأي لحظة و اخري و تظهر احداهن هيا الان اذهب للمنزل و غدا نلتقي و نذهب اليها "

في اليوم التالي تقابلوا و ذهبوا الي سيرا ليطرق جون الباب و بعد دقائق تفتح لهم لكن ما صدمهم انها تجلس علي كرسي متحرك و ايضا ملابسها ككبار السن لينظروا لها بصدمة

هوسوك محدثا نفسه

" لا لا ارجوك ليس ما اظن لا لا "

ليتغلب جين اولا علي صدمته مردفا

" مرحبا سيدتي"

أوجه متداخلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن