بسم الله و الحمد لله لا اله الا الله وحده لا شريك له
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم.رواية ذنبي اني حبيت الكاتبة roufi sodfa { روفي صدفة }
الجزء ال14 .عند غرام الساعة 12 لمساء.
كانت جالسة دخل سمعت دق على الباب و كان ابوها.
دخل و جلس على الكنبه المقابلة لها و هو يقول :: يمه غرام ابغى اكلمك بموضوع.
غرام عدلت جلستها و هي خايفة :: تفضل يبه اسمعك.
ابو آسر:: قصي ابن عمك خطبك .
غرام حست بصدمه و فرح في نفس الوقت:: طيب يبه أستخير و أرد لك خبر.
ابو آسر:: لو حصل بينكم نصيب و وافقتي فيبغى يملك عليك بسرعة و تروحين للجزائر مشان تسوين العمليه.
غرام بفرح :: صدق يبه رح اسوي العمليه وارجع امشي مثل قبل
ابو آسر ابتسم :: ان شاء الله يايمه ان شاء الله.
طلع ابو آسر و ترك غرام مبسوطة من بعد ماقال لها هذولا الخبرين.❤ تسريع الاحداث ❤
وافقت غرام على قصي و ايدها طابت و شالوا عنها الجبس و طبعا الخطبة تمت على خير و عافيه باقي بس الملكة اللي رح تكون بعد ثلاث ايام من الحين غرام تجهز نفسها و صديقاتها ميمي و تسنيم و رندة يساعدونها و تسنيم تتسوق لنفسها و لغرام بنفس الوقت لانو زواجها باقي له 3 اسابيع وبس ... بالنسبة لقصي فهو يجهز في جناحه جاب اثاث جديد و دهنه و جهز كل شيء بس باقي ياخذ اجازة من المشفى و يحجز تذكرة الطيارة للجزائر .
———❤———
يوم الملكة .
الجده و الجد و اهل ابونواف و اهل ابو قصي و الكل مجتمع في بيت ابو آسر.
جالسين الحريم بالصالون و الرجاجيل و المملك في مجلس الرجاجيل .
في غرفة غرام كانت متوترة خايفة كان معها ميمي و تسنيم و مروة و رندة و اخت ام آسر و بنتها حنين.
دخلت عليهم ام آسر و هي حاملة دفتر الزواج :: يلا غرام وقعي هنا.
حملت غرام القلم و برجفه وقعت .
تعالى صوت الزغاريت .
ام آسر باست راس بنتها و عيونها تدمع :: يلا جهزي حالك مشان تروحين مع زوجك.
غرام على هي الجمله ارتبكت و بين ارتباكها قدام صديقاتها اللي فقعوا ضحك و غرام انقهرت منهم.
تسنيم :: يلا انزلي لتحت عند الجماعة وسلمي عليهم بعدين تلبسين عبايتك و تروحين معه
نزلت غرام و سلمت على الموجودين و جلست شوي .
بعدين دخلت عليها امها و هي تخبرها انو زوجها ينتظرها .