💜 PARТ 8 💜

247 27 8
                                    

ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌

و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية

🌹ــــــــ🌹

جايهيون : انا أريدُ ان أكونَ ضِمن هذا أريدُ ان أتورَط ، أريدُ ان أكونَ مَعك في هذا ، إن لم أكن فستَبقى تواجِه مُشكِلتك لوحدك ، هل تظُن أنني سأسمحُ لكَ بِفعل هذا؟ ... قلتُ لَك فقَط لنكُن صَريحين مَع بعضِنا و سيَكون كُل شيء على ما يُرام ... و الآن؟ أستُخبرُني بِما يَجري؟.

تايونغ : علِمتُ أنك لم تُصدِق ان كُل شيء هو عِبارة عَن قلقي المُفرِط مِن كُل شيء طَوال الوَقت بِدون سَبب ... حسناً سأخبِرُك بكُل شيء هذهِ المَرة.

قال جايهيون بِحدّة : كُل شيء تايونغ! .. أريدُك ان تَكون صَريحاً أيُمكِنك فِعل هذا؟.

أومأ تايونغ و قال : أجل ..... اولاً ...... لقَد بدأ كُل هذا منذُ شهر تقريباً ..... وقتَها كانَ كُل شيء طَبيعي و لكِن كنتُ أتخانَق كثيراً مَع جوني لِذا نقلتُ أغراضي لغُرفتي الحالية و تركتُه لوحدِه و كنتُ أغضَب فقَط في أيام الأحد و لم أكُن أعرِف السبَب ابداً ... و بعدَ عِدة أيام علِمتُ أنهُما مَن يَكونان مَوجودان أيام الأحد ... لم أكذِب عِندما قلتُ لكَ أنني لستُ مَوجوداً أيام الأحد.

جايهيون : لكِن .. كيفَ لا تَكون؟.

تايونغ : دَعني أكمِل اولاً ... نعَم .. و بعدَها إلتقيتُ بهِما شَخصياً .... أحدَهُما سميتُه (تاي) و الآخَر (تارو) كانَت الأوضاع طَبيعية و كانا كصَديقاي و كنتُ ألتَقي بهُما بغُرفَتي فقَط كونهُما يكرهَان بَقية المنزِل ..... لقَد كانا لَطيفان لِلغاية بحَيث أني لم أكُن أخافُ منهُما ابداً ، لكِن بعدَها إنقلبَ تارو ضِدنا و أصبحَ يستغِلُني أيام الأحد و يتخانَق كثيراً مَع جوني و يحِب أن يضرِبهُ كثيراً و تاي بقيّ غَير مؤذٍ للآن ... في بَعض الأحيان يُمكِن لهُما ان يكونا في جسَد واحِد و احياناً يخرُجان بشكِل مُنفصِل كَما رأيتَهما أنت ... و يتَقمّصان شَكلي كي يَكونا مَرئيان.

قال جايهيون بِشك : كي يَكونا مَرئيان؟.

قال تايونغ موضِحاً السَبب : ... هُما ليسَا بشَريان جايهيون ... ليسَا بشَريان .... في أيام الأحد ... عِندما أغضَب فإعلَم وقتَها أنهُ تارو و إن هَدأت فإعلَم أنهُ تاي .... و عِندما قلتُ لكَ ألا تغلِق الباب فتارو مَن طلبَ مِنك ان تغلِقه وقتَها ... لأنهُ يريدُ هذا ... تارو يكونُ مؤذياً عِندما أبقى لِوحدي بغُرفتي و خُصوصاً إن كانَ الباب مُغلق و الأضواء ايضاً .... في كُل مَرة صرختُ فيها كانَ ذلِك لأني بقيتُ لوَحدي مَعه ..... كانَ يقول أنهُ يُريدُني و أنهُ فقَط مُتلهِف لقَتلي مَتى يَشاء ... لكِنه يريدُك أنت ايضاً الآن.

JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن