💜 PARТ 15 💜

218 23 26
                                    


ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌
و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية

🌹ــــــــ🌹

نزلَ جايهيون لِلبقية و جلسَ معهُم ليقول بإبتِسامة : كيفَ الأحوال؟.

هيوك : جَيدة ... ماذا عَنكُما؟ ... لقَد إختفَيتُما.

جايهيون : اوه هذا ... لا شيء ... لكِن أنتُم تَعِرفون تايونغ ... فَجأةً يطلبُ أشياءً غَريبة.

تايل : اوه حقاً؟ أين هو الآن؟.

جايهيون : إنهُ مَع عَمه ... لقَد طلبَ ان يتكَلم معهُ على إنفِراد.

مارك : صِدقاً جايهيون ... أريدُكَ ان تُخبِرني .... أعِدُك أني لن أقولَ لتايونغ و لا لجوني و لا اي أحد .. فقَط أخبِرني ..... هل أنتُما على عَلاقة؟ أو اي شيءٍ مُشابِه؟.

جايهيون : لا .... ليسَ هُناك اي شيءٍ بينَنا .... لِما تُفكِرون بِهذا كثيراً؟ لا يوجَد اي مِن هذا.

تأفّف يانغيانغ بإنزِعاج و قال : بِئساً! .... إسمَع .. نحنُ أصبَحنا نَكره ذلِك الجوني المُزعِج الحَقير .... لأنهُ كسرَ قَلب تايونغ خاصَتنا لِذا نحنُ نقِفُ بصفِكَ الآن.

جايهيون : لحظة ، تكرهونَه؟ ماذا فَعل؟.

تايل : صَحيح أنت لا تَعلم .... في الصباح لقَد أرسلَ لَنا صورة و قالَ لنا بِطَريقة غَير مُباشِرة ان نُريها لِتايونغ ... نحنُ لم نَود ان نُريه لكِن مارك الأحمق هذا أصّر على أنهُ يجِب ان يعرِف ... لأنهُ قد خانَ تايونغ معَ كون أتتخيّلُ هذا؟.

جايهيون : هل الآن عرِفتُم؟؟ .... انا و تايونغ نَعلم منذُ ان إختَفى كون.

مارك : اذاً هو كانَ يعلَم! .... لذلِك هو كانَ يضحَك بِطَريقة غَريبة لقَد إعتَقدنا أنهُ سيَنفجِرُ غَضباً بِنا ... حَمدنا الرَب كثيراً لأن الصَباح مرّ على خَير.

جايهيون : ... بجديّة يا رِفاق كيفَ تُفكِرون أننا على عَلاقة؟.

هيوك : و كيف لنا ألا نفكِر؟؟ أنتُما مُقربان لِلغاية مِن بَعض ... ايضاً انا إعتَقدتُ أنك أنت زَوجُه.

جايهيون : لا أعلَم كيفَ تُفكِرون ابداً .... على اي حال ... لا تَفتحوا هذا أمامه لسلامتِكُم الشَخصية ، حسناً؟.

مارك : سأحاوِل .... لكِن تايونغ يَجعلُني أغضَب كثيراً عِندما يَنكُر الأمر و يُحاوِل إسكاتي ... إنهُ يتعمّد ان يجعَلني أقولُ هذا كثيراً ، ليسَ ذَنبي.

🌹ــــــــ🌹

في مَكانٍ آخر

JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن