💜 PARТ 39 💜

159 14 53
                                    

ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌

و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية

🌹ــــــــ🌹

خرَج تايونغ أخيراً مِن غُرفة جايهيون و رافقَهُ دونغهيوك للخارِج ، صادَفا في طريقِهما أكثر شَخص يكرهُه تايونغ حالياً

ضحكَ بِخفة عِند رؤيتِه و قال مازِحاً : أخيراً خرجتَ مِن تِلك الغُرفة المَسكونة؟.

ردّ تايونغ عليهِ بِغضَب : أنت غُرفة مَسكونة أيُها الفاسِق! .... إبتعِد مِن جانِبي و إلا قتلتُكَ الآن أيُها الحَقير!.

تراجعَ جوني عَن كلامِه و قال له : حسناً ، حسناً لم أقُل شيئاً!.

نظرَ تايونغ لِكون و قال له : ارجوك خُذه مِن أمامي ، لا أعلَم مَتى سأهجُم عليه!.

سحبَ كون جوني مَعه و قال لِتايونغ : حسناً .. فقَط كُن بِخير تمام؟.

فقالَ تايونغ بِيأس و هو يخرُج : لا أعتقِدُ هذا.

بعدَ خُروج تايونغ همسَ هيوك لِكون : سنَعود لاحِقاً إعتَنِ بالأمور هُنا حسناً؟.

أومأ كون و قال : إنتَبِه لهُ جيداً.

عِند خُروج تايونغ إبتسمَ أخيراً عِندما رآهُ بِجانب السيارة ، هو حقاً يُقدّر وجودَهُ مَعه ، على الأقل ليسَ وحيداً كما كان يَخشى ان يحلّ بِه ، فذهَب إليهِ بإشراق

فإبتسمَ لهُ ايضاً و قال : هل أصبَحت بِخير؟.

أمسكَ تايونغ بيَده و قال : نعَم ، أريدُ ان أزورُه .... هلا أخذتَني إليه؟.

أجابَ جايهيون بِخيبة أمل : حسناً ... أنت لم تتخطَ الأمر اليسَ كذلِك؟.

تايونغ : و هل مِن السَهل نِسيان كوني قتلتُ صَديقي؟ إن كان سَهلاً بالنِسبة لكُم فالأمر يختلِف مَعي .. لا يهُم فقَط دَعنا نذهَب إليه ... هيوكي سيأتي أيضاً.

جايهيون : اذاً لِننتظِره في السيارة.

🌹ـــــــ🌹

قال تايونغ بِحُزن بينَما ينظُر إليه حيثُ كان يجلِس بِجانب قَبره : .. فقَط لو لم يكُن ذلِك الداعِر مَوجوداً .. لما كان صَديقنا تحتَ التُراب الآن.

هيوك : في النِهاية كان عليكَ التَضحية بأحد.

تايونغ : كُنتُ سأفعَل ذلِك بِنفسي .. دونَ ان اؤذي أحداً!.

JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن